هاني شاكر: أغاني المهرجانات لا تليق بمصر.. وهذا قراري بشأن محمد رمضان

هاني شاكر: أغاني المهرجانات لا تليق بمصر.. وهذا قراري بشأن محمد رمضان

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 22:49 2018-10-20 10:50:33

أعرب نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، عن سعادته الكبيرة بوقوف أغلب مؤسسات الدولة المصرية بجانبه في صراعه مع مطربي المهرجانات، وخاصه وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، لافتًا إلى أنه يسعى للانتهاء من هذه الموجة التي ضربت مصر مؤخرًا، ولا تليق بها وباسمها على الإطلاق.

وأشار شاكر خلال لقائه مع ”فوشيا“، إلى أن نقابة الموسيقيين لم تمنع أحدًا من الغناء، لكن من لديه موهبة حقيقيه يأتي ويخضع للاختبارات، ومن ثم ترى اللجنة إمكانية دخوله من عدمه.

وأضاف أن النقابة ليست ضد أي شخص نهائيا، بل يستطيع أي شخص أن يأتي ويقدم أوراقه الرسمية، لكي يصبح عضوًا في النقابه.

وبشأن الفنان محمد رمضان، وقرار وقفه قال: ”تحدثنا مع نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، بخصوص رمضان و إيقافه عن إقامة أي حفلات داخل مصر، بسبب عدم التزامه بالقواعد الفنية والشكلية، وننتظر قرار النقابة بقيادة رئيسها، بعد التحقيق معه حول كل الأخطاء التي ارتكبها موخرًا“.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، أصدرت بيانًا صحفيًا ردت خلاله على تصريحات الاعتراض على قرارات مجلس النقابة، بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.

وقالت النقابة في بيانها، إنها ليست نقابة المغنيين، وأن هؤلاء ليسوا أعضاء بالنقابة، ومن يريد أن ينتمي لها، عليه أن يتقدم بأوراقه، وفقًا للقانون لاجتياز الاختبارات.

قد يعجبك ايضاً