أحمد مجدي يرد على حقيقة تعمده إخفاء الحديث عن زوجته

أحمد مجدي يرد على حقيقة تعمده إخفاء الحديث عن زوجته

  • الأربعاء 24 نوفمبر 2021 18:50 2018-10-20 10:50:33

تحدث الفنان المصري أحمد مجدي عن أعماله الفنية الجديدة والحلم الذي يتمنى تحقيقه وارتباطه بالمخرج الراحل يوسف شاهين، وتطرق في الحديث عن أبرز صفاته الشخصية، وتأثير ممارسته لليوغا على حياته، وأسباب تحوله إلى شخص نباتي وما الذي تغير فيه بعد تلك الخطوة، ولماذا يتعمد إخفاء الحديث عن زوجته عبر السوشال ميديا.

– تقديم أجزاء متعددة من مسلسل ”الآنسة فرح“ ألم يقلقك على عدم تحقيقه نفس نجاح المواسم الأولى منه؟

لم أقلق من تلك المسألة لأنه عندما قدمنا الجزء الأول والثاني والثالث من العمل توقفنا عدة سنوات ثم عدنا لتقديم الجزء الرابع والخامس هذا العام، وخلال تلك الفترة كل القائمين على العمل بداية من الجهة المنتجة مروراً بالتأليف والإخراج والممثلين زادت خبراتهم ونضوجهم خلال تلك الفترة، ولذلك أصبح التدقيق أكبر والتركيز على التفاصيل مما أدى إلى زيادة جودة المسلسل بشكل كبير، وأعتقد أن الجمهور لاحظ أن الجميع في أفضل حالاته بالموسم الجديد، وهذا ما طمأنني على استمرار النجاح.

– ما شكل العلاقة بينك وبين نجمات العمل أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف؟

2021-11-daa96df9

في بداية مشاركتي في العمل العلاقة بيننا كانت زملاء يقدمون عملا واحدا، لكن مع مرور الوقت العلاقة بدأت تتطور بشكل إيجابي، وحدث بيني وبينهم بل وكل النجوم المشاركين في المسلسل شكل من أشكال التناغم والانسجام لدرجة أننا لم نكن نريد أن تنتهي فترة التصوير لأننا تعودنا على مقابلة بعضنا البعض بشكل يومي، وسعيد جداً بالصداقة والأخوة التي نشأت بيني وبين أسماء ورانيا وأتمنى تكرار التعاون معهم مرة أخرى في أعمال فنية جديدة سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية.

_ هل هناك شخصية معينة تتمنى تجسيدها؟

أتمنى تقديم عمل فني سيرة ذاتية للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين، لأنه أحد رموز الفن المصري الذين أثروا بشكل كبير فيه وأعماله ستظل باقية في تاريخ السينما، وبالتأكيد إذا حققت هذا الحلم بيوم من الأيام سأكون في غاية السعادة ولكنها تجربة ستتطلب مني الكثير من التركيز والمجهود لأنني أقدم شخصية مهمة وذات قيمة كبيرة ولابد أن أجسدها بالشكل الذي تستحقه.

_ ما الجديد الذي تحضر له حالياً؟

تعاقدت على مسلسل جديد بعنوان ”وعد الشيطان“ ويشاركني فيه كل من النجم عمرو يوسف والنجمة التونسية عائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب وأحمد الرافعي، ومن إخراج كولين تييج، وأجسد من خلاله دورا مختلفا عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل في الدراما التلفزيونية ولكنني لا أستطيع الخوض في تفاصيله إلا بعد البدء في تصويره حيث إنه ما زال في مرحلة التحضيرات.

_ هل التمثيل أخذك من عملك كمخرج سينمائي؟

2021-11-247039911_306718460914512_7596476205388044936_n

في واقع الأمر لدى العديد من المشاريع الفنية التي أرغب في تقديمها كمخرج، ومنها أفلام مثل ”القاهرة“ وفيلم ”الغراب“ والذي أعمل عليه منذ ثلاث سنوات تقريباً، كما أن هناك فيلما آخر أقوم بكتابته حالياً، ورغم وجود المشاريع التي يمكن أن أخرجها بوفرة إلا أنني أنتظر الوقت المناسب لعمل ذلك خصوصاً أنني طوال الفترة الماضية كنت مشغولا بتصوير أعمالي الفنية كممثل، وكان من الصعب التوفيق بين الاثنين معاً، ولكن بالتأكيد لا يمكن أن أستغني عن الإخراج لأنني أحبه جداً.

_ من هم أقرب أصدقائك من الوسط الفني؟

أغلب من عملت معهم هم أصدقائي وأكن لهم كل الحب والاحترام والتقدير، لكن لابد أن نفرق بين أمرين مهمين وهما أن الصداقة في العمل تختلف تماماً عن صداقة الحياة الشخصية، وعموماً الصداقة التي تبقى وتتحول إلى عشرة عمر تكون نادرة جداً ولا تتكرر في حياة أي أحد منا إلا مرة أو مرتين على الأكثر.

_ ما هي شكل علاقتك بالسوشال ميديا؟

لست متابعا جيدا لمواقع التواصل الاجتماعي، فهي ليست من أولوياتي، وهذا ليس معناه أنني أرفضها تماماً بل أمتلك حسابات رسمية عليها، وأتواجد عن طريق وضع صورة لي أو الدعاية لعمل فني جديد سيتم عرضه، بينما لا أحرص على متابعة التعليقات عليها أو الرد على أي أحد سواء المادحون أو المنتقدون، وأهتم أكثر بمعرفة آراء الجمهور من خلال التواصل المباشر عندما أقابلهم في الأماكن العامة أو الشارع، وأجد أن هذا الرأي يكون أكثر مصداقية من الذي يصدر من وراء شاشة.

_ كيف تقضي أوقات فراغك؟

لدى نظام أسير عليه في حياتي، فبعد انتهائي من تصوير أي عمل فني أحرص على أخذ جزء من الراحة أو الإجازة حتى لو كانت قصيرة في مدتها، وهذا كي أستطيع الخروج من الشخصية التي كنت أجسدها وأستعيد طبيعتي مرة أخرى، لأن أي شخصية تؤثر على الممثل، وأسافر في الإجازة إلى أي منطقة بها بحر من أجل الاستجمام، كما أحب ممارسة بعض العادات مثل مقابلة الأصدقاء والعائلة ولعب الرياضة.

_ هل ما زلت عاشقا لليوغا أم أنك أصبحت تحب رياضة أخرى؟

اليوغا علم اكتسبت منه الكثير من الأشياء في حياتي، خصوصاً بعدما قمت برحلة إلى الهند منذ أربعة أعوام، والتمرين الدائم طوال تلك الفترة وحتى الآن، وأصبحت بالنسبة لي شيئا خاصا جداً أحب ممارسته وأنصح الجميع بتعلمها ولكن يجب أن يتجه إلى الطريق الصحيح لأن أغلب من يدعي أنه على دراية بهذا العلم هم مجرد نصابين لأن من يملك العلم الحقيقي في اليوغا هو نادر جداً.

_ كيف تحافظ على رشاقتك ولياقتك؟

2021-11-237144853_201811108598200_8924662933606244814_n

إلى جانب الرياضة أنا شخص نباتي منذ ما يقرب من حوالي خمسة عشر عاما، وما شجعني على تلك المسألة أنني تقابلت مع فتاة نباتية وتحدثت معي عن المسألة وقررت أن أجربها وبعد أسبوعين فقط وجدت أن علاقتي بجسمي أصبحت أفضل بكثير، وحياتي تغيرت للنقيض، فكان لدي مشاكل لم أفهمها في جسمي وعضلاتي كلها، اختفت بمجرد تحولي إلى إنسان نباتي.

_ ما أبرز ما يميز شخصيتك ولا يعرفه الكثيرون عنك؟

بطبيعتي شخصية قوية ومثابرة، و“دماغي صلبة“ بمعنى أنني لدي إرادة في الوصول وتحقيق أهدافي، وأظن أن برجي يؤثر بشكل كبير على صفاتي الشخصية، حيث إنني برج الثور، أيضاً من صفاتي أنني أحب أن تكون اختياراتي آمنة ولا أميل إلى المغامرة في أي شيء سواء بحياتي العادية أو العملية، وهذا ما تعودت عليه منذ صغري وحتى الآن.

_ لماذا تتعمد إخفاء الحديث عن زوجتك عبر وسائل الإعلام والسوشال ميديا؟

2021-11-7175066-1812357337

لدي قناعة أن الحديث عن الأمور الشخصية والحياة الخاصة يفسدها بشكل كبير لذا قررت أن مشاعري تجاه زوجتي تكون خاصة بي فقط ولا أتحدث بها للعامة، ومنذ زواجنا وأنا ملتزم بذلك وكل ما أعلنته هو طريقة تعارفنا لأن الكثيرين اندهشوا من ارتباطنا خصوصاً أنها بعيدة تماماً عن الوسط الفني، لكنني تعرفت عليها عن طريق مجموعة من الأصدقاء المشتركين وأحببتها من أول نظرة.

قد يعجبك ايضاً