ستيفاني عطالله: مشاهدي الجريئة ليست رخيصة.. وأقبل البوسة المبررة

ستيفاني عطالله: مشاهدي الجريئة ليست رخيصة.. وأقبل البوسة المبررة

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 11:24 2018-10-20 10:50:33

تحدثت الفنانة اللبنانية الشابة ستيفاني عطا الله عن بعض المشاهد الحميمة والرومانسية التي جمعتها بزميلها كارلوس عزار خلال مسلسل ”صدمة قلب“، والتي انتقدها البعض لجرائتها.

وقالت ستيفاني، إنها تقبل ”البوسة“ في السياق الدرامي، البعيد عن الابتذال والرخص بحسب تعبيرها، مؤكدة أن مشاهدها كانت قريبة للواقع.

وأكدت الممثلة اللبنانية خلال حديثها مع فوشيا أنها تحاول دائما بث الطاقة الإيجابية في كل مكان تتواجد فيه، معتبرة نفسها إنسانة متفائلة جدا.

وأشارت ستيفاني عطالله إلى أنها وعلى الرغم من الصدمات التي عاشتها سابقًا، إلا أنها تثق بأن الحياة وردية وجميلة، وأنه لا بد لها أن تلتقي بالشخص المناسب.

وتطرقت ستيفاني عطالله للحديث عن الثنائية التي جمعتها مع الممثل كارلوس عازار في مسلسل ”حادث قلب“، متمنية أن يجتمعا في عمل جديد خاصة أن الجمهور أحب تعاونهما الذي ترك بصمة مميزة على الساحة الفنية.

في السياق نفسه، احتفلت ستيفاني عطالله بعيد ميلادها على طريقتها؛ إذ نشرت عبر حسابها الخاص على إنستغرام  مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تطفئ شمعتها.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، متمنين لها دوام الصحة، ومثنين على طريقتها المميزة في الاحتفال، والتي وضعت خلالها رقم 28 بطريقة معاكسة ليصبح 82 على قالب الحلوى.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الممثلة ستيفاني عطالله خلال تواجدها في كواليس تصوير مسلسل ”ضيوف شرف“ وهو من تأليف وإخراج سامي كوجان وإنتاج Day two pictures حيث تلعب فيه دور البطولة إلى جانب عدد من النجوم من أبرزهم :محمد عطية، فؤاد يمين و إلياس الزايك.

قد يعجبك ايضاً