حمزة العيلي: بعمل "لايك" على التعليقات السخيفة.. وبرقص على المهرجانات

حمزة العيلي: بعمل "لايك" على التعليقات السخيفة.. وبرقص على المهرجانات

  • الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 12:26 2018-10-20 10:50:33

علق الممثل المصري حمزة العيلي على قرار رئيس نقابة المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر بوقف 19 شخصًا من مغني المهرجانات الشعبية أبرزهم حسن شاكوش وحسن أبو الروس وحمو بيكا عن مزاولة نشاطاتهم.

وقال العيلي خلال لقائه مع ”فوشيا“ على هامش تكريمه بمهرجان ”نجم العرب“: ”أنا بحب أسمع أغاني المهرجانات وبرقص عليها، وأنا مع فكرة إن أي حد ليه جمهور بيكون نجم ولازم نعترف بكدة.“

وفِي سياق آخر؛ أكد العيلي أنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد ”الباب الأخضر“، الذي من المقرر عرضه في السينمات قريبا.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويأتي ذلك بعد نجاح المخرج رؤوف عبد العزيز في الحصول على موافقة أسرة الكاتب أسامة أنور عكاشة لتقديم فيلم ”الباب الأخضر“، والذي كتبه الراحل في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبها ولم تظهر للنور؛ إذ رحل دون اتخاذ خطوات إنتاجية فيها.

وكان فيلم ”الباب الأخضر“ آخر سيناريوهات الراحل أسامة أنور عكاشة، في مدينة السينما، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة؛ إذ يضم الفيلم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبد المغنى، بيومي فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ وحنان سليمان.

يذكر أن آخر أعمال حمزة العيلي مسلسل ”شقة 6“ من بطولة روبي، صلاح عبد الله، سما إبراهيم، تامر نبيل، هاني عادل، أحمد حاتم، محمود البزاوي، ملك قورة، رحاب الجمل، فيدرا، محمد التاجي والطفلة ريم عبد القادر، ومن إخراج محمود كامل.

قد يعجبك ايضاً