هنا الزاهد: لا أهتم بنفسي.. وأعاني من فوبيا الأماكن المرتفعة
هنا الزاهد: لا أهتم بنفسي.. وأعاني من فوبيا الأماكن المرتفعةهنا الزاهد: لا أهتم بنفسي.. وأعاني من فوبيا الأماكن المرتفعة

هنا الزاهد: لا أهتم بنفسي.. وأعاني من فوبيا الأماكن المرتفعة


قالت الفنانة المصرية هنا الزاهد، إنها لا تستخدم المكياج في يومها الطبيعي، ولكنها تضطر لوضعه في المناسبات والأعمال الفنية.
وفي سياق آخر، تحدثت الزاهد خلال لقائها بكاميرا "فوشيا" على هامش مشاركتها بحفل "نجم العرب" عن شهيتها المفتوحة للطعام، معلقة: "بحب الأكل جدًا وباكل كتير وحاليًا وزني زايد 3 كيلو، واتبع نظامًا غذائيًا في بعض الأوقات من خلال الأكل الصحي وممارسة الرياضة".
وكشفت الفنانة المصرية، أنها تعاني من الخوف من الأماكن المرتفعة والمغلقة، وأيضًا الأماكن الضيقة.
واختتمت الزاهد، أنها تصور حاليًا مشاهدها من مسلسلها الجديد "أنا وهي" مع الفنان أحمد حاتم.
وتجسد هنا الزاهد ضمن أحداث مسلسل "أنا وهي" دور مطربة تعمل بملهى ليلي، يديره الفنان محسن منصور، وتدخل في صراعات مع زوجها أحمد حاتم، بسبب الغيرة عليها، وتتوالى الأحداث التي تدور في 8 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير تمامًا.
ومسلسل "أنا وهي"، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، كان مسلسل "النمر"، الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، بطولة محمد إمام، بجانب كل من: نيرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com