فنانة هولندية تؤدي أغنية "مهما يحاولوا يطفوا الشمس" لميادة الحناوي

فنانة هولندية تؤدي أغنية "مهما يحاولوا يطفوا الشمس" لميادة الحناوي

  • الأحد 21 نوفمبر 2021 7:07 2018-10-20 10:50:33

حضرت الفنانة الهولندية من أصل مغربي هند لاروسي، حفل تكريم الفنانة ميادة الحناوي، الذي أقامته القنصلية العامة السورية في دبي مؤخرًا، بحضور عدد من الشخصيات الفنية والاجتماعية.

وأدت الفنانة لاروسي أغنية ”مهما يحاولوا يطفو الشمس“ بصوتها، على الرغم من أنها حديثة العهد في تعلم اللغة العربية.

يذكر أن الفنانة العالمية لاروسي، كانت قد أحيت حفلًا في جناح هولندا بمعرض إكسبو 2020 دبي، وبمشاركة أوركسترا روتردام الفيلهارمونية، وبحضور ملك هولندا ”فيليم ألكساندر كلاوس“ وزوجته الملكة ”ماكسيما“ وحشد جماهيري واسع.

وأطربت لاروسي الجمهور على أنغام الموسيقى الشرقية الممزوجة بنفحات غربية، وغنت ”نسم علينا الهوى“ للمطربة فيروز، وأغنية ”أحبك“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وقد كان أداؤها لهذا النوع من الأغاني تحديًا في حد ذاته، لا سيما وأن الفنانة لاروسي وعلى الرغم من أصولها العربية، لكنها ولدت ونشأت في هولندا.

ليس هذا فحسب، بل شاركت الفنانة لاروسي قبل حفل إكسبو 2020 دبي بيوم، بحفل نظمه عمدة مدينة روتردام الهولندية، شارك فيه عدد من الشركات الهولندية، وأكثر من 205 شخصية إماراتية وهولندية مهمة، واستمع الحضور أثناء الحفل، للون الفرح بصوت لاروسي وتفاعلوا معها.

واختارت الفنانة المغربية الهولندية تراث موطنها المغرب، لتطل به على الحضور، حيث ارتدت قفطانًا مغربيًا، مزينًا بتطريزات ذهبية راقية، بتوقيع المصممة المغربية سلمى بن عمر.

قد يعجبك ايضاً