شقيق زهير رمضان يكشف لحظاته الأخيرة.. ونادين خوري تستذكر مسيرتهما
شقيق زهير رمضان يكشف لحظاته الأخيرة.. ونادين خوري تستذكر مسيرتهماشقيق زهير رمضان يكشف لحظاته الأخيرة.. ونادين خوري تستذكر مسيرتهما

شقيق زهير رمضان يكشف لحظاته الأخيرة.. ونادين خوري تستذكر مسيرتهما


أعربت الفنانة السورية نادين خوري عن حزنها لرحيل الفنان ونقيب الفنانين السوريين زهير رمضان.
واستذكرت خوري في حديث مع موقع "فوشيا" خلال مراسم تشييع الفنان الراحل بدمشق بعض التفاصيل التي جمعتهما معا خاصة وأنهما يتشاركان بسنين طويلة من الزمالة والمعرفة والعمل الفني.
وقالت إنها لم تكن تعرف بحقيقة وضعه الصحي، وعندما علمت بالخبر حزنت كثيرا، واصفة إياه أنه بمثابة الأخ الخلوق والمهذب والمحترم ويجمعها معه مشوار طويل من العمل والحياة المشتركة بينهما.
وأضافت أنهما حتى على الصعيد الشخصي كان الود طاغيا في علاقتهما، وكان المرح حاضرا دائما في لحظات العمل، وكانا يسرّان لبعضهما بالكثير من الأمور.
وكشفت أن آخر عمل جمعهما معا هو مسلسل "بروكار2" تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب والذي لم يعرض بعد وكان الراحل خلال العمل بصحة جيدة.
من جانب آخر أوضح شقيقه ماهر رمضان أن علاقة الراحل بعائلته كانت مليئة بالمحبة والصداقة والأخوة، ولم يكن يتعامل معه كأخ إنما كرفيق وأب روحي له وصديق بكل المقاييس. مبينا أنه خلال أيامه الأخيرة لم يكن يبدو عليه الضعف بل كان قد بدأ يستعيد صحته ونشاطه وتواصله مع زملائه وأقربائه لكنه تعرض لانتكاسة مفاجئة.
وقال إن اهتمام الراحل الوحيد في أيامه كان عمل نقابة الفنانين، وتطوير عملها، ومتابعة الخطط المستقبلية لها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com