أنس فخري: أتحضر لأكون خليفة والدي منذ 1997.. والمهاجمون سيذهبون كالزبد
أنس فخري: أتحضر لأكون خليفة والدي منذ 1997.. والمهاجمون سيذهبون كالزبدأنس فخري: أتحضر لأكون خليفة والدي منذ 1997.. والمهاجمون سيذهبون كالزبد

أنس فخري: أتحضر لأكون خليفة والدي منذ 1997.. والمهاجمون سيذهبون كالزبد

https://www.youtube.com/watch?v=J8MddoJ_JvA&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
قال الفنان السوري أنس فخري، نجل المطرب الراحل صباح فخري، إن المحبة الكبيرة التي أظهرها الجمهور لوالده تخفف من وطأة الألم والحزن على رحيله.
وأكد فخري أنه يضع خطة من سنة 1997 ليكون خليفة والده، وهذا ما يجعله يجتهد ويشتغل على نفسه ليكون في المكان الذي يستحقه ويكون خليفته الحقيقي ليس مجرد فنان يؤدي أغانيه.
وكشف أن الراحل صباح فخري دائمًا ما كان يقدم له النصائح ويردد على مسامعه: "الله يرضى عليك يا أنس وأنت أفضل ما حصل في حياتي".
واعتبر أن الهجوم الذي يتعرض له هو طمع بالترند وزيادة نسبة المشاهدات، معلقا بالقول: "سيذهبون كالزبد وسينصفني الله".
في السياق نفسه، كشف أنس فخري قبل أيام قليلة في تصريحات صحافية بأنه من الأشخاص الذين لا يحبون إظهار مشاعرهم للعلن معلقا بالقول: "والدي كان إنسانا مرحا، واثقا من نفسه وعلمنا هذا الأمر لذلك علينا أن نبقى أقوياء في غيابه".
وتابع: "مشاعري تخصني وحدي، وأنا لم أدفن والدي بل دفنت فنانا ملكا لسوريا، الإنسانية، والأحرار والشرفاء".
وأوضح أنه من لحظة وفاة والده لم يصرح بأي كلام استفزازي معلقا بالقول: "قاعد كافي خيري شري،، وانا شخص مهم غصب عن الجميع وهذا مثبت بشهادات أساتذتي والجهات التي تعاملت معها والجوائز التي حصلت عليها، فهذا دليل أنني متواجد على الساحة وسأبقى حصرما في عيون المبغضين الذين سينتصر عليهم بقوة الله".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com