تماضر غانم: زهير رمضان بفترة نقاهة.. وتعرضت للشتائم بقضية مرضه
مشاهير مقابلات
15 نوفمبر 2021 0:15

تماضر غانم: زهير رمضان بفترة نقاهة.. وتعرضت للشتائم بقضية مرضه

avatar شذى معلا

كشفت الفنانة السورية، ورئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم، عن الحالة الصحية للفنان زهير رمضان، بعد انتشار العديد من الشائعات والأقاويل حول حقيقة ما يعانيه، بعدما تم الإعلان من قبل نقابة الفنانين أنه يعاني من التهاب رئة، تسببت بغيابه في الآونة الأخيرة عن الظهور.

وقالت تماضر غانم في حديث مع موقع ”فوشيا“ إن الفنان زهير رمضان، أصبحت حالته أفضل، وأصبح وضعه مستقرًا، وهو الآن بمرحلة نقاهة، بعدما تجاوز العارض الصحي، وأنهى مرحلة العلاج.

وبينت أن الجدل والتساؤلات أثيرت بعد غيابه عن مراسم تشييع وعزاء الفنان صباح فخري، مما دفع نقابة الفنانين لإصدار بيان لتبيان سبب الغياب، مستنكرة الشائعات التي انتشرت، خاصة تلك التي تحدثت عن وفاته من قبل بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف جمع مشتركين ومعجبين، وهو ما دفع البعض لشتم من أصدر بيان النفي، والتوضيح حول حقيقة وضع نقيب الفنانين السوريين الصحي.

وكشفت أن نقابة الفنانين بصدد اللجوء إلى القضاء، لمنع مثل هذه الشائعات المؤذية والمسيئة، ليتحمل أصحابها مسؤولية ما يقترفونه.

وأعربت عن سعادتها بكل هذا التلاحم الذي ظهر من قبل الزملاء مع حالة الفنان زهير رمضان، ومن قبل محبيه والذين يوافقونه الرأي، والذين يخالفونه الرأي أيضًا، وهو ما تعمل على إيصاله للفنان السوري بشكل دوري.

وأكدت أن عمل نقابة الفنانين لم يتوقف، حيث إن المجلس المركزي، ونائب النقيب يعملون بجد وبشكل دوري، دون أن يتوقف العمل.