غسان عزب يروي كواليس تعارفه على زوجته وأكثر ما يحبه فيها.. والأخيرة ترد
مشاهير مقابلات
14 نوفمبر 2021 22:34

غسان عزب يروي كواليس تعارفه على زوجته وأكثر ما يحبه فيها.. والأخيرة ترد

avatar شذى معلا

تحدث الفنان السوري غسان عزب، عن بعض التفاصيل في حياته الشخصية، خارج التمثيل، وبعض صفاته، وأبرز ما يدفعه إلى القلق، أو التفكير باهتمام ببعض الجوانب.

وقال عزب في حديث مع موقع ”فوشيا“ إن أكثر ما يحبه بزوجته، أنها سيدة منزل من الطراز الأول، وهي تتحمل الكثير من المهام مع الأسرة، إضافة إلى أنها عاطفية تغضب وتهدأ بشكل مفاجئ، وهي بالنسبة له أساس المنزل.

وبيّن أنه يحاول أحيانًا مساعدتها بأعمال المنزل، وخاصة غسيل بعض الأطباق، لكنه لا ينجح بالحصول على إعجابها بعمله، بينما في غيابها يجيد طهي بعض الأصناف المتعلقة بخضار البطاطا.

كما كشف عن حالة كوميدية، لحظة تعرفه على عائلتها، وزيارته الأولى لها في منزلها، مؤكدًا أن جرأتها كانت السبب في بداية حالة الإعجاب بها.

وبينت زوجته السيدة غفران، أن علاقتهما تشبه علاقة أي زوجين يمرّان بحالات مختلفة، بين المودة والغضب، والانفعال، والاستقرار. وكشفت بعض التفاصيل المتعلقة به، عن علاقته بها وبأولاده، وكيفية تعامله معهم، مؤكدة أنه لا يتقمص شخصياته أو أدواره التي يقدمها، إنما يعود من عمله وهو بشخصيته الطبيعية كأب وزوج. وأضافت أنه عصبي في بعض الأحيان، وشديد الغضب، وأحيانًا يكسر بعض الأكواب المتواجدة في يده.