محمد عطية يكشف حقيقة دخوله بعلاقة مع لبنانية.. ويتطرق لأزمة مصطفى فهمي
مشاهير مقابلات
13 نوفمبر 2021 9:55

محمد عطية يكشف حقيقة دخوله بعلاقة مع لبنانية.. ويتطرق لأزمة مصطفى فهمي

avatar فابيان عون

قال الفنان المصري محمد عطية إنه يحب كثيرا التواجد في لبنان، مشيرا إلى سعادته في التواجد شبه الدائم في هذا البلد الذي يعتبره بلده الثاني.

وكشف محمد عطية أنه يفكر جديا في امتلاك منزل في لبنان، نافيا ما يتردد عن كونه في علاقة حب مع امرأة لبنانية، مؤكدا أنه غير مرتبط في الوقت الحالي، بخاصة أنه يكرس وقته للاهتمام أكثر في عمله على تعويض الأمور التي فاتته منذ بداية مسيرته الفنية.
وأكد عطية رفضه بشكل قاطع التطرق بالحديث عن علاقة انتهت من خلال نشر تفاصيل خاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح أنه لم يفكر بالتدخل في موضوع الخلاف بين النجم مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية فاتن موسى، بخاصة أن تدخله لن يغير من مجريات الأحداث، بعد انفصالهما.
وأشار إلى أن لكل علاقة خصوصيتها، وهو يقدر كثيرا ويحترم مصطفى فهمي معلقا: ”لا أحد يعرف الأمور التي جرت بينهما فلا استطيع التعليق على الأمر“.
في السياق نفسه، أعلن محمد عطية عودته إلى عالم التمثيل من خلال مشاركته في الفيلم السينمائي ”ضيوف شرف“ وهو من تأليف وإخراج سامي كوجان وإنتاج Day two pictures، ومشاركة عدد من الممثلين منهم ستيفاني عطا الله، فؤاد يمين، سيرينا الشامي وجوزيف زيتوني. ‎
وعلق محمد عطية قائلا: ”عادل الشامي.. ده اسم الشخصية اللي بلعبها في فيلم ضيوف شرف.. تفتكروا بيشتغل إيه؟“.
كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان محمد عطية، إذ تحدث عن حياته الخاصة، متطرقا إلى الخلاف بين مصطفى فهمي وطليقته الإعلامية فاتن موسى.