مصمم الأزياء نجا سعادة يكشف عن جديده.. وإمكانية نقل مقره من لبنان

مصمم الأزياء نجا سعادة يكشف عن جديده.. وإمكانية نقل مقره من لبنان

  • الإثنين 08 نوفمبر 2021 23:47 2018-10-20 10:50:33

لم يقتصر حضور العشاء الخيري الذي أقيم في دبي مؤخرًا، لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان، على نجوم الفن، بل كان للأزياء حيزًا مهمًا، فقد حضر مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة، الذي عرف عنه اهتمامه بالجانب الخيري خاصة في جائحة كورونا، حيث حوّل مشغله لصناعة بدلات الطاقم الطبي.

وتضمن الحفل إلى جانب الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة، والتي قدمتها مجموعة من النجوم، وهم: محمد رمضان، ومساري، وبلقيس فتحي، وعلي غاتي، وميسا قرعة، وعصام النجار، وغي مانوكيان، وإليانا، ومحمد عساف، مزادًا خيريًا تولى إدارته خبير المزادات العالمي البريطاني هيو إدميدس، بيع خلاله عشر قطع، حيث فاقت التبرعات التوقعات.
وذكرت سفيرة المركز ملكة جمال الولايات المتحدة عام 2010، اللبنانيّة ريما فقيه صليبي، التي رافقت زوجها المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم صليبي، وابنتهما البكر ريما، بأن ”طفلًا واحدًا في العالم يصاب كل ثلاث دقائق بالسرطان“، واصفة هذا المرض بأنه ”خطِر ومؤلم ويمكن أن يؤدي بسرعة كبيرة إلى الموت“. وإذ لاحظت أن ”السرطان لا يفرّق“، شدّدت على أن مركز CCCL ”لا يميّز في توفيره العلاج مجانًا للأطفال إناثًا وذكورًا، أيًا كانت جنسيتهم ومهما كان دينهم“، داعية إلى ”الوقوف بقوة“ إلى جانب الأطفال المرضى.
وعلى هامش الحفل كاميرا فوشيا ”التقت“ المصمم اللبناني نجا سعادة، الذي أخبرنا عن جديده في عالم الأزياء، وخطته للتوسع في أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضاً