ديمة بياعة: زيارتي المقبلة إلى الأردن تحدّ.. وزوجها: شعبها "مش كِشر"
مشاهير مقابلات
08 نوفمبر 2021 22:39

ديمة بياعة: زيارتي المقبلة إلى الأردن تحدّ.. وزوجها: شعبها "مش كِشر"

avatar بهاء غرز الدين

اجتمع أبرز نجوم الوطن العربيّ في عشاء خيريّ أقيم في دبي، بحضور سفيرة مركز سرطان الأطفال في لبنان للسنة الثانية على التوالي ريما فقيه صليبي، ونحو 900 شخص، دعمًا لمركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) ولمهمته المتمثلة في توفير أفضل العلاجات من دون مقابل للصغار والمراهقين المصابين بالمرض من لبنان والمنطقة العربية، بمعدل شفاء يبلغ 80 في المئة.

وشاركت الفنانة ديمة بياعة إلى جانب زوجها أحمد الحلو، في الحفل الخيري، وأطلت بفستان أسود طويل ومكياج خفيف وشعر منسدل، حيث تحدثت خلال لقائها مع ”فوشيا“ عن أهمية العمل الخيري، وكشفت عن البرنامج السياحي القادم الذي سيتم تصويره في الأردن.

وتخلّل الحفل لوحات فنيّة وترفيهيّة مُتنوّعة، قدّمها نجوم اجتمعوا سويًا، رافعين الصوت لدعم أطفال المركز وهم: محمد رمضان، ومساري، وبلقيس فتحي، وعلي غاتي، وميسا قرعة، وعصام النجار، وغي مانوكيان، وإليانا، ومحمد عساف، وقد قدّم الحفل الإعلامي هشام حدّاد.

وأشاد رئيس مجلس أمناء مركز سرطان الأطفال الدكتور سيزار باسيم، في كلمة ألقاها خلال العشاء، برسالة المركز النبيلة الهادفة إلى إنقاذ حياة الأطفال، مشددًا على أهميتها في المرحلة الراهنة بالذات في ظل الأزمات الصعبة التي يشهدها لبنان. كما خص بالشكر كل النجوم الذين أتوا من كافة أنحاء العالم للمشاركة بالحفل مجانًا، ودعم أطفال المركز.