النجوم يتحدثون لـ"فوشيا" عن دورهم في "للموت 2"
مشاهير مقابلات
06 نوفمبر 2021 10:18

النجوم يتحدثون لـ"فوشيا" عن دورهم في "للموت 2"

avatar فابيان عون

أكد المنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز، أن تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”للموت“ جارٍ على قدم وساق، وسيتضمن أحداثًا مشوقة ستضاعف من حماسة المشاهد لمتابعة الأحداث.

كما أكد عدد من الممثلين المشاركين في العمل، أن الجزء الثاني سيكون أجمل وأقوى من الجزء الأول الذي حصد نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي.

وأشارت العديد من المعلومات إلى أن الاستعانة بوجوه جديدة للنسخة الثانية أصبح أمرًا واقعًا، وفي التفاصيل أيضًا أن المخرج فيليب أسمر يشرف على هذه الورشة بالتنسيق مع صاحب الشركة جمال سنان وزوجته ماغي بو غصن.

وتؤكد المعلومات الخاصة أنه يجري بلورة الفكرة بحسب المفهوم المستجد على السيناريو، فيما ستخرج من الجزء الثاني معظم الشخصيات التي تقاطعت مع القصة الأساسية أي ”الحي الشعبي“ الذي كان موازيًا للخط الدرامي العام للمسلسل.

تجدر الإشارة، الى أن مسلسل ”للموت“ بجزئه الثاني، قد تصدر الأخبار والترند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت ماغي بو غصن انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”للموت“، ونشرت صورة لها وهي تشير بيدها إلى الرقم 2، وعلّقت: ”الجزء الثاني.. للموت.. قريبًا“.

وفور إعلانها للخبر، عبّر المتابعون عبر صفحاتهم عن حماستهم الكبيرة بمشاهدة المسلسل بجزئه الثاني وشوقهم للقاء أبطال العمل.

وحقق مسلسل ”للموت“ نجاحًا كبيرًا وهو من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. وبطولة ماغي بوغصن، محمد الأحمد، خالد القيش ودانييلا رحمة إلى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين.

كاميرا ”فوشيا“ التقت عددا من النجوم، وتحدثوا عن دورهم في مسلسل ”للموت 2“ الذي سيتم عرضه في رمضان 2022.