صفاء رقماني: لست استعراضية.. ومررت بظروف صعبة
مشاهير مقابلات
03 نوفمبر 2021 15:43

صفاء رقماني: لست استعراضية.. ومررت بظروف صعبة

avatar عمار البري

أعربت الفنانة صفاء رقماني عن سعادتها بأصداء عروض مسرحية ”ابراهيم وصفية“ تأليف وليد إخلاصي وإخراج زيناتي قدسية، وقالت في حديث مع موقع ”فوشيا“ على هامش العروض إنها تتمنى أن تقدم مع فريق العمل متعة للجمهور، وقيمة فنية راقية.

وأضافت رقماني بأن الحوار بين شخصيات العمل باللغة العربية الفصحى يعتبر تحدياً للممثل، والمسرح بالنسبة لها هو حالة خاصة، وهي تدعم مقولة إن المسرح بمثابة تطهير للروح، ولا يمكن أن يشبه بقية الفنون، حيث يمكن التعرف على موهبة وقوة الممثل عبر المسرح.

وأشارت إلى أن المسرح يضيف لها الكثير، ويغني رصيدها، وكل تجربة تعتبرها كنزاً ثميناً على الرغم من أنه لا يأخذ حقه بالنسبة للسينما والتلفزيون.

وحول مشاركاتها الأخرى على صعيد السينما والتلفزيون؛ بينت أنها لم تشارك بعمل سينمائي حتى الآن وهذا ما يشكل حسرة بالنسبة لها، أما على صعيد الدراما التلفزيونية فصرحت بأنها أنهت تصوير سباعية تلفزيونية وهي عبارة عن قصة رومانسية، كما تستعد لتصوير عشارية درامية، وأنهت تصوير دورها في مسلسل ”دفا“ مع المخرج سامي جنادي.

وكشفت أن مسلسل ”دفا“ يعطي طاقة إيجابية، وتشارك به بشخصية سيدة تدعى ”سعاد“ تتزوج وتنجب طفلين لكن زوجها يتعامل معها بطريقة سيئة وسلبية فتقرر الانفصال وتتحول من شخصية مكسورة إلى أخرى قوية صاحبة قرار.

كما تحدثت عن علاقتها بالموضة والأزياء وأعربت عن حبها للأزياء، وهي تعشق البحث عما يناسبها، وتواكب الموضة لكنها ترفض الاستعراض، لأنها ممثلة وليست عارضة أزياء.