باسم مغنية: "للموت 2" أفضل من الأول.. وشجون الهاجري ممثلة كبيرة
مشاهير مقابلات
03 نوفمبر 2021 15:21

باسم مغنية: "للموت 2" أفضل من الأول.. وشجون الهاجري ممثلة كبيرة

avatar فابيان عون

قال الممثل اللبناني باسم مغنية إنه سعيد جدا بالمشاركة في مسلسل ”هروب“ إلى جانب الممثلة الكويتية شجون الهاجري، معتبرا أنها ممثلة كبيرة تبث الطاقة الإيجابية إلى فريق العمل.

وأكد مغنية أن خياراته في الأعمال باتت أكبر، ويستطيع انتقاء الأعمال التي تناسبه، لافتًا إلى أن هناك عددا من الممثلين الذين ظلموا في الأدوار المشتركة التي كانت تفرض في حال كانت البطلة لبنانية وأن يكون البطل من جنسية عربية أخرى.

وتحدث الفنان اللبناني عن شخصيته في مسلسل ”للموت 2″، مؤكدا أنها من الشخصيات التي أتعبته كثيرا كونها مركبة، معلقا بالقول: ”الجزء الثاني أجمل بكتير، والمعالجة رح تختلف كتير كون شخصية عمر ستقوم بكل شيء على المكشوف“.

وفي السياق نفسه، يجسد باسم مغنية في مسلسل ”هروب“ شخصية محقق وهي أساسية ومحورية في العمل بحسب تعبيره، مشيرًا إلى أن المسلسل المؤلف من عشر حلقات، يتضمن أفكارًا جديدة تجعل المُشاهد يشارك الممثل بالأحداث، مؤكدًا أنه يحب هذه الأنواع من المسلسلات.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “هروب” بطولة مجموعة من نجوم الوطن العربي، منهم شجون الهاجري، باسم مغنية، كارول عبود، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي، قحطان القحطاني، ليليان نمري، مجدي مشموشي، دوري سمراني، بيار جمجيان، ريان حركة، أمل طالب، تامر نجم، جوزيف عقيقي، سارة العلي، كارلا كيشيشيان وغيرهم.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الممثل باسم مغنية، إذ تحدث عن دوره في مسلسل ”للموت 2“ ومشاركته في الدراما المشتركة اللبنانية والخليجية.