يوسف الخال: في كتير ممثلين مظلومين.. والممثل ليس فقط وجه جميل
مشاهير مقابلات
01 نوفمبر 2021 11:29

يوسف الخال: في كتير ممثلين مظلومين.. والممثل ليس فقط وجه جميل

avatar فابيان عون

قال الممثل اللبناني يوسف الخال إن الدنيا أرزاق وأن الحظ يلعب دوره مع بعض النجوم، فيما يسطع نجوم آخرون أكثر من سواهم، معلقا أن كل شخص ”بياخد نصيبه“ على حد قوله.

واعتبر الخال أن هناك تركيبة معينة يعتمدها بعض المنتجين لفترة معينة، إلا أنه سرعان ما تتلاشى وجوه بعض النجوم عن الشاشة مع مرور الوقت ليحل مكانها وجوه أخرى.

وتابع الفنان اللبناني: ”هناك ممثلون في لبنان وسوريا مظلومون، والأهم ان كان الشخص يريد خوض مجال التمثيل أن يأخذ الأمور على محمل الجد، والأهم من كل ذلك هو أن يثق بنفسه وقدراته؛ ما يجعله يترك بصمة مميزة على الساحة“.

وفي السياق نفسه، ينشغل الخال حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل ”بيوت من ورق“ وهو من كتابة الممثلة آية طيبة، وإخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة ”أونلاين برودكشن“ لصاحبها زياد شويري.

ويتشارك الخال البطولة مع الفنانة سوزان نجم الدين، والفنانة جيني اسبر من سوريا إلى جانب داليدا خليل وطوني عيسى من لبنان، والمسلسل مؤلف من 60 حلقة وهو خارج السباق الدرامي لرمضان 2022.

تجدر الاشارة، الى أن المنتج اللبناني صادق الصباح قد نشر صورة تجمعه بالممثل اللبناني يوسف الخال وزوجته الفنانة نيكول سابا مؤخرا، خلال زيارتهما له.

وأرفق صادق الصورة بتعليق أثار حيرة المتابعين حول إمكانية وجود تعاون فني بينهما قريبا؛ إذ كتب: ”أسعدتني اليوم زيارة النجمين يوسف الخال و نيكول سابا إلى مكاتبنا وتأكيد المودة والاحترام المتبادل بيننا على أمل التوفيق للجميع“.

كما قام يوسف الخال بإعادة نشر الصورة وأرفقها بتعليق حمّس الجمهور، وقال: ”و تأكيدًا على ذلك.. صورة علنية“.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع“ فوشيا “ مع الممثل يوسف الخال خلال كواليس مسلسل“ بيوت من ورق ”.