نادين نجيم: أفضل عملا جديدا على جزء ثانٍ.. ولم أجد دورا مناسبا بمصر بعد
نادين نجيم: أفضل عملا جديدا على جزء ثانٍ.. ولم أجد دورا مناسبا بمصر بعدنادين نجيم: أفضل عملا جديدا على جزء ثانٍ.. ولم أجد دورا مناسبا بمصر بعد

نادين نجيم: أفضل عملا جديدا على جزء ثانٍ.. ولم أجد دورا مناسبا بمصر بعد


قالت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إنها من المستحيل أن ترفض العمل في مصر، مشيرة إلى أن من يقول غير ذلك، فإنه يسعى لتوريطها في مشكلة، مؤكدة أن مشاركتها في عمل فني مصري يحتاج إعدادًا جيدًا.
وأضافت نجيم خلال لقائها مع "فوشيا" على هامش مشاركتها في فعاليات معرض "سوشاليستا" بنسخته الجديدة في القاهرة: "إحنا مش بنبيع بطاطا دا فن"، لافتة إلى أن كل ما عُرض عليها من أعمال مصرية، لم تشعر بدورها فيه، لأن الأساس الذي يحكم اختيارها لأي عمل هو النص، وبعد ذلك دورها في العمل، ثم المخرج، وشركة الإنتاج والممثلين الذين سيشاركونها العمل.
وعبرت نادين نجيم عن سعادتها بمشاركتها كحكم في أول مسابقه لاختيار ملكة جمال الإمارات، وقالت إن مقاييس الجمال بالنسبة لها ليس فقط الجمال الخارجي وهو مهم، ولكن جمال المرأة يكتمل بالذكاء والشخصية والروح الحلوة وخفة الدم.
وأوضحت بأنها مدينة لكل جمهور الوطن العربي، فالفضل يعود له وهو الذي يصنع نجومية الفنان.
كما تحدثت النجمة اللبنانية عن مكاسبها وخسائرها من السوشال ميديا، وتطرقت أيضًا، خلال الحوار إلى موقفها من الجزء الثاني لمسلسلاتها التي حققت نجاحًا جماهيريًا، مثل "عشرين عشرين وصالون زهرة"، كاشفة في الوقت نفسه، بأنها تجهز حاليًا لمشروع تجاري كبير يحمل اسمها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com