هنادي مهنا: هذا ما تعلمته من والدي.. وزوجي متفهم جدا ورأيه مهم
مشاهير مقابلات
30 أكتوبر 2021 21:24

هنادي مهنا: هذا ما تعلمته من والدي.. وزوجي متفهم جدا ورأيه مهم

avatar مؤمن نصر

تحدثت النجمة المصرية هنادي مهنا مع كاميرا ”فوشيا“ عن النجاح الذي حققته من خلال حكاية ”بدون ضمان“ ضمن حكايات مسلسل ”إلا أنا“، وأكدت أنها كانت متوقعة أن العمل سيجذب الجمهور المشاهد له وخصوصاً الفتيات.

وقالت مهنا إن الشخصية التي جسدتها موجودة على أرض الواقع وكافة القصص التي تم طرحها خلال أحداث المسلسل حقيقية، كما تحدثت عن علاقتها بالفنانة هاجر أحمد التي شاركتها بطولة العمل، وأوضحت أنهما لم تكونا أصدقاء على المستوى الشخصي قبل أن تتقابلا أثناء تصوير العمل.

كما روت أول مشهد جمع بينهما وكان في المستشفى وأبدت إعجابها الشديد بأداء هاجر له، وأوضحت أن حالتها الصحية أصبحت جيدة الآن بعد إصابتها بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية ودخلت على أثرها المستشفى.

وبسؤالها عن أعمالها الفنية المقبلة ردت بالمثل المصري المعروف ”داري على شمعتك تضيء“، وأشارت إلى أنها لا ترحب بفكرة الإعلان عن أي أعمال جديدة إلا بعد التعاقد عليها والبدء في تصويرها.

وتطرقت في الحديث عن كيفية توازنها بين العمل والاهتمام بزوجها وبيتها، وقالت: ”يجب ألا يطغى أي منهما على الآخر، والموضوع صعب خصوصاً مع مهنة التمثيل ولكنني أحرص على ذلك دائماً“.

وعن زوجها الفنان أحمد خالد صالح؛ علقت: ”نأخذ رأي بعضنا في الأعمال المعروضة علينا، كما آخذ رأي والدي هاني مهنا“.

وكشفت عن الشيء الذي تعلمته من والدها، كما حكت عن موقف تعلمت منه منذ طفولتها وما زالت تحتفظ به إلى الآن.