بسمة وهبه: أرفض تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي
مشاهير مقابلات
27 أكتوبر 2021 10:50

بسمة وهبه: أرفض تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

avatar أشرف صادق

أكدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة أن الفيلم الذي يحكي عن حياة النجم الراحل أحمد زكي سيرى النور قريبا، وسيكتبه السيناريست بشير الديك.

وقالت وهبة لفوشيا، إنها لا تحب أن يقدم محمد رمضان دور البطولة في الفيلم وتجسيد شخصية العملاق أحمد زكي، الذي اختارت له لقب (الساحر).

وعبرت وهبة عن سعادتها بتكريمها من مهرجان أوسكار العرب وقالت كل ما يجري هنا فى المهرجان يدعو للفخر والسعادة.

كما تطرقت في الحديث عن برامجها وقالت: ”كل واحد منها له طعم ولون ولكن برنامجها الأخير هو (العرافة)، وتذكرت بفخر تجربتها وتحديها لمرض السرطان ونصحت كل من يتعرض لمحنة مرض أن يتحلى بالصبر والقوة والصلابة.

وكانت وهبة قد كشفت أنها كانت تعاني منذ فترة طويلة من مشكلة في المعدة وأجرت عملية في الولايات المتحدة، ومنذ 6 أشهر ظهرت عليها الأعراض من جديد، وأصيبت بنزيف فقررت السفر للندن لاكتشاف الأمر، حيث قالت: ”مكنتش أعرف النزيف دة من المعدة ولا لا، ومينفعش حد يمسك معدتي خالص غير البروفيسير بتاعي“.

وأضافت أن الدكتور كتب لها علاجا، ورفض إجراء كشف بالمنظار على معدتها، متابعة: ”معدتي كانت عاملة زي السيجارة لما تتبل مينفعش يدخل فيها حاجة خالص“، مؤكدة أن معدتها استجابت للعلاج واختفت الأعراض.

وبالنسبة لبرنامجها ”العرافة“ فهو يعد امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم؛ ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.