ليندا بيطار: تقدير الناس ينسيني همي.. والسوشال ميديا كذبة
مشاهير مقابلات
27 أكتوبر 2021 8:01

ليندا بيطار: تقدير الناس ينسيني همي.. والسوشال ميديا كذبة

avatar عمار البري

كشفت الفنانة السورية ليندا بيطار، عن كواليس تحضيراتها لحفلها الذي سيقام في دار الأوبرا السورية، معلنة عن شعورها بمسؤولية كبيرة قبل كل صعود على المسرح، أمام الجمهور ومحبتهم وانتظارهم لما ستقدمهم له.

وأشارت إلى بروفات الحفل كانت شبه يومية، وعلى أكمل وجه، معربة عن سعادتها لبيع البطاقات منذ الإعلان عن الحفل، وبيع التذاكر.

وبينت في حديث مع موقع فوشيا، أن حفلها يتضمن برنامجًا منوعًا، واختارت أغنيات قريبة إلى الجمهور، وستقدم مقطوعة لزياد الرحباني، وأغنيات لجوليا. خاصة وأن محبة الجمهور، وتقديرهم لأعمالها يعنيها كثيرًا، ويجعلها تنسى تفاصيل المعاناة والعمل، والاجتهاد الذي يسبق كل حفل، أو إطلاق أي أغنية جديدة.

أما عن الإطلالة التي ستظهر بها من ناحية الأزياء، قالت إنها اختارت التعاون مع مصمم الأزياء أسعد خلف.

وأعربت عن سعادتها للأصداء التي نالتها أغنية ”يمه يا يمه“ لداليدا رحمة والتي قدمتها مؤخرًا بتوزيع جديد، ومختلف حتى بالنسبة إلى لونها الغنائي المعتاد.

وحول من ينافسها بين الفنانين، قالت بيطار، إنها تعتبر كل من يقدم فنًا جميلًا منافسًا لها، وهذا هو هاجسها لتفكر بأعمالها المقبلة وبتطوير نفسها وعملها.

أما عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فأكدت أنها لا تفكر بعدد المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تفكر بالمشاهدات، وتعتبر هذه الأرقام كذبة كبيرة، حيث إنّ الأهم أن يقدم الفنان ما يمثله، وأن تكون طبيعية بعلاقتها مع الجمهور.

كما كشفت عن علاقتها مع جلسات التصوير، وسبب بعدها عنها.