حسن أبو الروس: مش مسموح حد يشتمني.. وهذه شخصيتي الحقيقية
مشاهير مقابلات
25 أكتوبر 2021 10:12

حسن أبو الروس: مش مسموح حد يشتمني.. وهذه شخصيتي الحقيقية

avatar محمد مجدي

أكد الفنان المصري حسن أبو الروس أن بدايته الفنية كانت منذ نحو 15 عامًا منذ كان طالبا بالمدرسة، حيث كان يقدم الحفلات الغنائية، وكان لديه فرقة وقتها حملت اسم ”روك اند لول“، لافتًا إلى أنه واصل عمله بالغناء حتى دخوله الجامعة الأمريكية.

وقال أبو الروس لـ“فوشيا“، إنه قام بغناء بعض الأعمال الغنائية المعروفة مثل كابوريا ولولاكي واستكوزا وغيرها وذلك بتوزيع جديد.

وعن الانتقادات الموجهة إليه قال: ”هذه الأمور لا تضايقني أو تسعدني فكل فنان لديه من ينتقده وهذا أمر طبيعي، وأنا احترم النقد وأحاول أن أفهم أحيانا لماذا انتقد، ووجود النقد في حد ذاته شيء جيد؛ فهو دليل على أنني متابع من الناس، لكن غير مسموح بالنسبة لي أن أشتم الأب والأم فهذا تنمر“.

وعن مدح الشاعر أيمن بهجت قمر له قال:“هذا دفعني للأمام بشكل لم يتوقعه أحد حتى أنا، فجعلني أقوم بكتابة أغان جديدة، خاصة عندما يتحدث عنك بشكل إيجابي شاعر بحجم العظيم أيمن بهجت قمر، وأنا أشكره للغاية على ذلك“.

وعن تفسيره لكلمة ”إنه ذكي“ رد قائلا :“أنا لم أرتب شيئا لحياتي فعلى سبيل المثال هزاري مع الفنانين لأنهم أصدقائي منذ الجامعة، فأنا لا أتصنع شيئا، وانتقادي بسبب ذلك أمر لا أفهمه أحيانا“.