محمد عطية: حق الناس تعرف أموري الخاصة.. ومرتاح مع سنّي وشكلي
مشاهير مقابلات
24 أكتوبر 2021 11:04

محمد عطية: حق الناس تعرف أموري الخاصة.. ومرتاح مع سنّي وشكلي

avatar فابيان عون

قال الفنان محمد عطية إنه سعيد جدا بإطلاق أغنيته الجديدة ”طنش“ عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمد عطية وتوزيع ومكس وماستر الموزع نادر حمدي، أما الكليب فمن إخراج جاد شويري.

وأشار محمد عطية إلى أنه كان سعى من خلال أغنيته الجديدة لبث الطاقة الإيجابية عند الجمهور الذي يمر بمرحلة صعبة نتيجة الأعباء التي تفرضها عليه الحياة.

كما نفى الفنان محمد عطية أن يكون قد انزعج من التطرق إلى حياته الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معتبرًا أن على الفنان تقبل النقد البناء وحتى الانتقاد؛ لأنه اختار أن تكون حياته تحت الأضواء.

وأكد محمد عطية أنه يخوض تجربة جديدة في الكتابة؛ إذ من المتوقع أن يبصر الفيلم الأول الذي يكتبه النور في وقت قريب، بخاصة أن الجهة المنتجة تنتظر الانتهاء من كتابته لاختيار المخرج الذي بدوره سيضع رؤيته الخاصة والمتعلقة بكيفية اختيار الممثلين.

في السياق نفسه، كان محمد عطية قد كشف عن إجرائه لرابع وشم على جسمه وهو اسم والدته سامية، ونشر على صفحته الخاصة صورة له وعلّق عليها بالقول: ”إمبارح عملت رابع تاتو فجسمي.. أكتر تاتو كان نفسي أعمله … ( سامية ) اسم أمي … أهم شخص في حياتي والإنسانة الوحيدة اللي تستاهل يكون اسمها على جسمي ما يطلعش منه … أمي هي أقرب صديق ليا .. ”.

الفيديو أعلا، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنان محمد عطية؛ اذ تحدث عن عمله الجديد ومختلف الأمور المتعلقة بتجربته الجديدة في الكتابة.