ناهد السباعي: أعشق الصيد وتربية الحيوانات.. ومش مركزة مع السوشال ميديا
مشاهير مقابلات
22 أكتوبر 2021 11:32

ناهد السباعي: أعشق الصيد وتربية الحيوانات.. ومش مركزة مع السوشال ميديا

avatar محمد مجدي

تحدثت النجمة المصرية ناهد السباعي، مع كاميرا ”فوشيا“ خلال لقائها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، عن العرض الخاص لفيلم ”قمر 14″، وأبدت سعادتها بمشاهدة الفيلم، مشيرة إلى أنه عمل فنيّ، استطاع أن يحرّك مشاعرها، ويذكرها بأشياء مرت بها في حياتها.

وعن الانتقادات التي تواجه المهرجان، كونه يظهر السجادة الحمراء وفساتين الفنانين أكثر من الاهتمام بالأفلام المشاركة به، قالت: ”السجادة الحمراء جزء هام من أى مهرجان، ولكن هذا لا يؤثر أبدًا على أن هناك أفلامًا جيدة نتابعها، كونها تعرفنا على ثقافات الدول الأخرى، وأتمنى أن الجمهور يركز مع الأفلام المعروضة، مثلما يهتم بالفساتين الخاصة بالنجمات.

وتطرقت في الحديث عن المنصات الألكترونية، ومدى أهميتها بالنسبة لها، حيث قالت: ”أصبحت وسيلة لعرض الأعمال الفنية، دون الانحصار في أوقات عرض محددة، مثل التلفزيون التقليدي، لذلك أراها أدعمها وأميل لها كثيرًا“.

وعن إطلالاتها بمهرجان الجونة السينمائي، قالت ناهد السباعي: ”هناك مُصممة أزياء، وهي ياسمين التازي، كانت المسؤولة عن كافة الإطلالات التي ظهرت بها في تلك الدورة، وعمومًا سعيدة بالفترة التي قضيتها بالمهرجان، حيث إن الجونة مدينة قريبة من قلبي، وأشعر بها بالراحة النفسية، نظرًا أن شقيقتي كانت تعيش بها وكنت أزورها بها“.

كما كشفت عن أبرز هوايتها، وهي الصيد، وتربية الحيوانات، بالإضافة إلى عشقها لممارسة رياضة اليوغا، وأكدت أنها لا تنشغل بالسوشال ميديا، مثل بعض الفنانات.