تارا عبود بطلة فيلم "أميرة": أنا راقصة باليه منذ 14 سنة.. وأدرس الطب
مشاهير مقابلات
21 أكتوبر 2021 14:35

تارا عبود بطلة فيلم "أميرة": أنا راقصة باليه منذ 14 سنة.. وأدرس الطب

avatar محمد مجدي

قالت الفنانة الأردنية تارا عبود إنها سعيدة لمشاركة فيلم ”أميرة“ في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وهو العمل الذي يقوم بإخراجه محمد دياب، وشارك في عدد كبير من المهرجانات الدولية.

وأضافت تارا لـ“فوشيا“: ”هي تجربة كبيرة بالنسبة لي وشرف عظيم أن أقف أمام هذا الكم من النجوم وعلى رأسهم المخرج محمد دياب، فهذا كان تحديا كبيرا وهو اختيار من محمد دياب لي، خاصة وأنه أول عمل طويل لي على مستوى السينما“.

وتابعت: ”متحمسة وأشعر بحالة ضغط شديدة لعرض العمل في مصر وللجمهور العربي بعد ذلك، فالعمل نفسه قابل العديد من الصعوبات خلال وقت تصويره، فهناك مشاهد صعبة للغاية خلال التصوير عبارة عن مشاهد درامية“.

وحول سؤالها عن تعدد الجنسيات في العمل علقت النجمة الأردنية: ”العمل مليء بالنجوم من كافة أنحاء العالم العربي فأنا أردنية والمخرج مصري وهناك فنانون من فلسطين ودول أخرى وهذا برأيي يضمن نجاحا وانتشارا أوسع للفيلم“.

وتحدثت عن قصة الفيلم والتي تتناول حياة فتاة فلسطينية: ”شعرت بحالة حب شديدة عندما قرأت السيناريو للمرة الأولى، فشخصية أميرة هي شخصية تشعر بالمعاناة وتخضع لضغوطات عديدة، فالقضية الفلسطينية مهمة لنا وللعرب جميعا، وأنا فخورة كثيرًا بذلك“.

واختتمت تارا حديثها بالقول: ”أنا راقصة باليه لمدة 14 عامًا، وأقوم بدارسة الطب هذه الفترة، وأتمنى أن أشتغل على نفسي أكثر في التمثيل وأن أقدم أعمالا أخرى في السينما“.