عبير صبري: سعيدة بالجدل على الأفلام المصرية.. وهكذا أعيش بعيدًا عن الفن
مشاهير مقابلات
20 أكتوبر 2021 17:44

عبير صبري: سعيدة بالجدل على الأفلام المصرية.. وهكذا أعيش بعيدًا عن الفن

avatar محمد مجدي

أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بمتابعة الأعمال المعروضة بالدورة الحالية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي سواء كانت الدولية أو العربية، مؤكدة أن الجدل الذي حدث على الأفلام المصرية ما هو إلا شيء صحي للغاية وهي سعيدة به.

من جهة أخرى وبعيدا عن الفن؛ أوضحت عبير أنها تفضل رياضة المشي وتناول طبق السلطة، والقراءة، بالإضافة لانشغالها طوال الوقت بمتابعة بعض الأعمال العالمية التي تحبها وتجذبها كثيرا من حيث صناعة الدراما والسينما والأداء التمثيلي.

وكانت عبير صبري ضمن حضور فيلم ”أميرة“ برفقة عدد كبير من الفنانين وصناع السينما والدراما، منهم المخرج والمنتج علي العربي، والفنان كريم قاسم، والمخرج والمنتج مارك لطفي، والإعلامية رايا أبي راشد، والفنان محمد فراج.

كما تابعته الفنانة بسنت شوقي، والفنان أحمد مالك، والفنانة إلهام شاهين، والفنان على الطيب، والفنان محمد حاتم، والفنانة فاطمة ناصر، والفنانة أميرة درويش، والسيناريست تامر حبيب، والفنان شريف رمزي، والفنانة سارة عبد الرحمن، والفنانة زينب غريب، والفنانة جالا هشام، والفنانة سمية الخشاب، والفنان والمخرج التونسي محمد على النهدي، ومحمد قبلاوي رئيس مهرجان مالمو، والسيناريست والمنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، وعمرو منسي، والفنانة هنا شيحة، والفنانان أحمد داوود وعلا رشدي، والفنانة ملك بدوي.