علا باشا تتحدث عن فترة مرض والدتها.. وتكشف علاقتها بطليقها
مشاهير مقابلات
20 أكتوبر 2021 17:03

علا باشا تتحدث عن فترة مرض والدتها.. وتكشف علاقتها بطليقها

avatar شذى معلا

بدت الفنانة السورية علا باشا متأثرة جدا بعدما مرت فترة عانت خلالها والدتها من بعض الآلام الجسدية، وقالت إن والدتها أصبحت أفضل بعدما خضعت لعمل جراحي صعب، وكان تحسنها بطيئاً. 

كما تحدثت علا عن انفصالها عن زوجها، مشيرة في حديث مع موقع ”فوشيا“ إلى أنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة جيدة، وسبب الطلاق لم يكن لحالة واحدة ظاهرة، إنما هي عبارة عن حالات شخصية تمر بين الزوجين، واختلاف الطباع والبيئات، واختلاف التفاصيل اليومية تؤثر على العلاقة، وتخلق مسافة بين الشريكين. مؤكدة أن الانفصال كان قرارا مشتركا، ومبنياً على التفاهم ودونما أية مشاكل بينهما.

كما تحدثت عن علاقتها بابنتها ”كارلا“ وأهمية وجودها إلى جانبها وبحياتها.

وحول مشاركتها في شهر رمضان الفائت بمسلسل ”باب الحارة 11“ و“بعد عدة سنوات“؛ أوضحت أن شخصيتها ”عفراء“ في ”بعد عدة سنوات“ كانت جيدة، وشخصية جاذبة لسيدة قوية، تحب بلدها، وتحمل فكراً مختلفاً وتحافظ على قيمها ومبادئها، وعملت على الشخصية بحب انعكس على الجمهور.

أما عن ”باب الحارة“ أوضحت أنها لا تحب الأجزاء بشكل عام، معتبرة أن أحداث الجزأين الأخيرين مختلفة تماما عن العمل، ودخلت قصص وعائلات جديدة إليه، ويمكن لصناعه تغيير اسمه نظرا لاختلافه عن الأجزاء السابقة، وهو متابع من قبل الجمهور.

وأعلنت باشا عن رفضها لأية شخصية إن لم تكن تعجبها مهما كان المبلغ المالي مغرياً، فهي تعمل بالفن لأنها تحب المهنة، لا لأنها بحاجة مادية للعمل.