نيكولا معوض: الجونة ليس سجادة حمراء فقط.. وفكاهة "ع الحلوة والمرة" مصرية
مشاهير مقابلات
18 أكتوبر 2021 11:06

نيكولا معوض: الجونة ليس سجادة حمراء فقط.. وفكاهة "ع الحلوة والمرة" مصرية

avatar محمد مجدي

قال الفنان اللبناني نيكولا معوض إنه عاشق لمهرجان الجونة السينمائي؛ لأنه حدث يجمع بين السينما والبحر، وهو ما جعله يحب فكرة الحضور جدًا؛ لأنه بطبعه عاشق للبحر بشكل كبير للغاية وللسينما أيضا.

وفي لقائه مع ”فوشيا“ قال نيكولا:“ أنا عاشق للبحر فأنا من مواليد شبه جزيرة، وتحديدًا في مدينة صور بلبنان، وهذا يشعرني براحة معينة فأشعر بالحزن والفرح، وأنا من هواة السفر إلى اليونان بسبب البحر ايضًا، وفي مصر أذهب إلى سوما باي او راس سدر، فالبحر يعطي لي راحة نفسية وأشحن طاقتي من خلاله“.

وأضاف نيكولا: ”نحضر المهرجانات من أجل حضور الفعاليات وكل ما يحيط بها من أفلام ورؤية صناع عالميين، وهذا ما يجعلنا كفنانين نشعر بحالة استفادة كبيرة، وهذا أمر يحدث في كل المهرجانات أن يطل الفنانون على الريد كاربت بشكل أنيق، فهو جزء لا يتجزأ من أي مهرجان في العالم“.

وعن تجربة مسلسله الجديد ”ع الحلوة والمرة“ قال معوض:“تجربة لطيفة وهو مسلسل مقتبس من عمل تركي، وأحلى ما فيه هو سهولته، فالمشاهد يحتاج الى الابتسامة، ونحن نحتاج إلى مثل هذه الأمور، والدليل ردود الأفعال عليه بهذا الشكل، وسعيد أن المسلسل متابع في مصر بكثرة“.

واختتم نيكولا: ”شعرت أن المسلسل أشاع حالة جيدة؛ إذ تلمست حب الجمهور المصري له واعتباره أنه مسلسل مصري بسبب روح الفكاهة الموجودة فيه، فالعمل مبني على الكوميديا الخفيفة“.