دانا حلبي تكشف قصة الوشم على يدها.. وتتحدث عن علاقتها بزوجها أيمن

مقابلات

دانا حلبي تكشف قصة الوشم على يدها.. وتتحدث عن علاقتها بزوجها أيمن

قالت الفنانة اللبنانية دانا حلبي إنها تعيش أجمل أيام حياتها بعد ارتباطها بمصور المشاهير أيمن عباس، متمنية استمرار علاقتهما وأن يبعد الله عنهما كل الأمور السيئة. وأكدت دانا أنها لا تفكر أبدا في المستقبل، بل تعيش كل يوم بيومه معتبرة أن الصحة تأتي في المرتبة الأولى من ثم تأتي الأمور الأخرى بما فيها الحب. في السياق نفسه، كانت دانا حلبي قد دخلت القفص الذهبي وأعلنت الأمر خلال مقابلة أجراها معها موقع " فوشيا"، إذ أكدت أن الزواج قد تم بعيدا عن الأضواء ومن دون إقامة أي حفل نظرا للأوضاع الراهنة في البلاد. وعمدت بعد ذلك إلى نشر صورة بالأبيض والأسود

قالت الفنانة اللبنانية دانا حلبي إنها تعيش أجمل أيام حياتها بعد ارتباطها بمصور المشاهير أيمن عباس، متمنية استمرار علاقتهما وأن يبعد الله عنهما كل الأمور السيئة.

وأكدت دانا أنها لا تفكر أبدا في المستقبل، بل تعيش كل يوم بيومه معتبرة أن الصحة تأتي في المرتبة الأولى من ثم تأتي الأمور الأخرى بما فيها الحب.

في السياق نفسه، كانت دانا حلبي قد دخلت القفص الذهبي وأعلنت الأمر خلال مقابلة أجراها معها موقع " فوشيا"، إذ أكدت أن الزواج قد تم بعيدا عن الأضواء ومن دون إقامة أي حفل نظرا للأوضاع الراهنة في البلاد.

وعمدت بعد ذلك إلى نشر صورة بالأبيض والأسود بدت فيها يدها ويد زوجها وقد تشابكتا وظهر وشم دانا على يد زوجها أيمن فيما وشمت اسم أيمن على يدها وعلقت عليها:"مرتبطين الى الأبد".

من جهة ثانية، أطلقت الفنانة دانا حلبي منذ مدة أغنية جديدة حملت عنوان "بنت الحلبي" وهي من كلمات وألحان عمر آغا، تم تسجيلها في استديو روجيه ابي عقل.

وتم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج جيمي بو عيد فظهرت فيه حلبي كفراشة تتراقص على أنغام الموسيقى.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة دانا حلبي؛ إذ تحدثت عن الوشمين على يدها، مؤكدة أن حبها لزوجها أيمن عباس أعمق من هذه الأمور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً