يال سولان: شارة صالون زهرة أول إطلالة فنية لي.. واللغة كانت التحدي
يال سولان: شارة صالون زهرة أول إطلالة فنية لي.. واللغة كانت التحدييال سولان: شارة صالون زهرة أول إطلالة فنية لي.. واللغة كانت التحدي

يال سولان: شارة صالون زهرة أول إطلالة فنية لي.. واللغة كانت التحدي


انتهى مؤخرًا عرض المسلسل اللبناني "صالون زهرة " الذي تصدر حديث المتابعين أثناء فترة عرضه، وهو من بطولة الفنان معتصم النهار، والفنانة نادين نجيم، وعدد أخر من الفنانين، تدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين أنس وزهرة صاحبة صالون للتجميل يعتبر ملاذًا للنساء الراغبات في تدليل أنفسهن، أو الهروب من متاعب الحياة، ولكن حدثا غير متوقع يربط بين صاحبة الصالون (نادين نجيم ) بشاب يدعى أنس (معتصم النهار)، بالإضافة لعرض عدد من حكايا نساء الحي وهمومهن، وتتصاعد أحداث المسلسل، لتروى كل يوم تفاصيل صغيرة لقصص اجتماعية وإنسانية يومية.
تجسد نادين من خلال شخصيتها المتمردة في العمل مثال المرأة البسيطة والقوية، التي تناضل لكسب رزقها من جهة، ولمناصرة ومساندة السيدات من جهة أخرى، وهي نموذج أحبه الناس لقربها وملامستها هموم عدد كبير من السيدات، بينما يعمل أنس الذي دخل الحي في ظروف خاصة في تنجيد المفروشات، وهو اللقاء الثاني الذي يجمع في بطولته بين نادين نجيم ومعتصم النهار، ويحقق نجاحًا.
وكما تصدرت أحداث المسلسل حديث المتابعين، وكان لأغنية المسلسل التي أدتها الشابة الموهوبة "يال سولان" التي تجمع بين عذوبة الصوت والقدرة الفائقة على الأداء، وقع خاص على الآذان، على الرغم من أنه ظهورها الأول كما صرحت لموقع فوشيا، تحدثت من خلاله عن أهمية العمل وعن بدايتها في عالم الغناء والموسيقى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com