جميلة عوض: لست ربع فاتن حمامة.. وأرفض الكشف عن عمري

مقابلات

جميلة عوض: لست ربع فاتن حمامة.. وأرفض الكشف عن عمري

رفضت الفنانة الشابة جميلة عوض لقب "ألفة جيلها" وقالت هذا لقب كبير جدا عليها، كما رفضت تسميتها بفاتن حمامة القادمة، وعلقت: "يا ريت يكون عندي حظ أمثل ربع الشخصيات التي قدمتها". وقالت جميلة في حوارها مع "فوشيا" عقب استضافتها في قصر السينما بجاردن سيتي ضمن برنامج "نجم وندوة" الذي قدمه الفنان تامر عبد المنعم وأدار الندوة الناقد السينمائي طارق الشناوي: "عاوزة أتجوز راجل يكون راجل"، ورفضت الإفصاح عن تاريخ ميلادها الحقيقي. وردا على سؤالنا عن سر تفوقها على أسرتها أجابت: "أنا نتيجتهم". وأكدت جميلة أنها لم تقبل أي فيلم من باب "اكل العيش" لأنها تربح من الإعلانات، وردت على  كتابة

رفضت الفنانة الشابة جميلة عوض لقب "ألفة جيلها" وقالت هذا لقب كبير جدا عليها، كما رفضت تسميتها بفاتن حمامة القادمة، وعلقت: "يا ريت يكون عندي حظ أمثل ربع الشخصيات التي قدمتها".

وقالت جميلة في حوارها مع "فوشيا" عقب استضافتها في قصر السينما بجاردن سيتي ضمن برنامج "نجم وندوة" الذي قدمه الفنان تامر عبد المنعم وأدار الندوة الناقد السينمائي طارق الشناوي: "عاوزة أتجوز راجل يكون راجل"، ورفضت الإفصاح عن تاريخ ميلادها الحقيقي.

وردا على سؤالنا عن سر تفوقها على أسرتها أجابت: "أنا نتيجتهم".

وأكدت جميلة أنها لم تقبل أي فيلم من باب "اكل العيش" لأنها تربح من الإعلانات، وردت على  كتابة الفنانة ياسمين صبري لمسلسها وقالت:  "أحب أشوف النتيجة"، كما أشارت إلى أنه لا يوجد شيء في الفن اسمه "نمبر وان".

وكونها خريجة إعلام، أوضحت بأنها لم تفكر في العمل كمذيعة يوما ما، لأنها لا تستطيع الصمت فترة طويلة، وأعلنت عن إعجابها بالإعلاميتين إسعاد يونس ومنى الشاذلي وغيرهما.

وأكدت جميلة أنها تعلمت الكثير من الفنانة يسرا، ووصفتها بـ"الملكة"، وأضافت بأنها تعلمت من نيللي كريم إصرارها، ووصفت الفنان خالد الصاوي بأنه المادة الخام للموهبة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً