محمد سليمان: لا أصدق أن ابنتي ستتزوج وتبتعد عني

مقابلات

محمد سليمان: لا أصدق أن ابنتي ستتزوج وتبتعد عني

قال الفنان المصري محمد سليمان إنه سعيد بمشاركته في مسلسل "المماليك"، والذي يواصل تصويره حاليًا، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة. وأضاف سليمان خلال لقائه مع "فوشيا" أن مسلسل "المماليك" ليس عملا تاريخيا كما يعتقد البعض، ولكنه مسلسل اجتماعي معاصر يناقش قضية مجتمعية هامة. وأشار إلى أنه يثق بأن المسلسل سينال إعجاب الجمهور؛ لأن نوعية الدراما التي سيقدمها مختلفة وتهم شريحة كبيرة من المجتمع المصري. وأكد الفنان محمد سليمان أنه شارك في الكثير من الأعمال سواء كانت الدرامية أو السينمائية لمجرد مجاملة أصدقائه أو لاضطراره للموافقة عليها حتى يعمل، وهناك أخرى فضّل تقديمها؛ لأنها تليق به. كما علق محمد

قال الفنان المصري محمد سليمان إنه سعيد بمشاركته في مسلسل "المماليك"، والذي يواصل تصويره حاليًا، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وأضاف سليمان خلال لقائه مع "فوشيا" أن مسلسل "المماليك" ليس عملا تاريخيا كما يعتقد البعض، ولكنه مسلسل اجتماعي معاصر يناقش قضية مجتمعية هامة.

وأشار إلى أنه يثق بأن المسلسل سينال إعجاب الجمهور؛ لأن نوعية الدراما التي سيقدمها مختلفة وتهم شريحة كبيرة من المجتمع المصري.

وأكد الفنان محمد سليمان أنه شارك في الكثير من الأعمال سواء كانت الدرامية أو السينمائية لمجرد مجاملة أصدقائه أو لاضطراره للموافقة عليها حتى يعمل، وهناك أخرى فضّل تقديمها؛ لأنها تليق به.

كما علق محمد سليمان على ترند "ده هاني" الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية والذي كان مقتبسا من مشهد له مع الفنانة أروى جودة في مسلسلهما "هذا المساء" الذي عرض قبل سنوات، قائلا إنه "كوميك" مصنوع وليس حقيقيا والجمهور يعلم ذلك تمامًا.

وأوضح الفنان أن أسعد لحظة في حياته كانت عندما شهد عقد قران ابنته، مشيرًا إلى أنه لا يصدق حتى الآن أنها ستتزوج.

يذكر أن محمد سليمان يواصل تصوير مسلسل "المماليك"، بجانب العديد من الفنانين وهم رانيا يوسف، فيدرا، نانسي صلاح، بيومي فؤاد، عمر حسن يوسف ودوللي شاهين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً