عائشة عثمان: فهمت علاقتي بأهلي عندما أصبحت أمّا.. وعندي حصانة من التنمر

مقابلات

عائشة عثمان: فهمت علاقتي بأهلي عندما أصبحت أمّا.. وعندي حصانة من التنمر

كشفت الفنانة التونسية عائشة عثمان، تفاصيل مشاركتها في مسلسل "المماليك"، مع الفنانة رانيا يوسف، مشيرة إلى أن هذا العمل يعد الانطلاقة الفعلية لها في الدراما. وأضافت "عثمان" خلال لقائها مع "فوشيا"، أن الذي عطلها عن خوض تجربة التمثيل، هو تقديمها برنامجها الشهير "مع عائشة" وإنجابها لطفلتها الأخيرة. وأكدت الفنانة التونسية أنها تفكر حاليًا في تجديد شخصيتها وليس تقديم برنامج تلفزيوني مرة أخرى، خاصة أنها كانت قد استضافت من قبل العديد من نجوم العالم العربي. وأوضحت عائشة عثمان أنها تحضر حاليًا لأغنيتها الجديدة بعنوان "مية مية" وهي من ألحان مدين، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، ضمن ألبومها الجديد الذي

كشفت الفنانة التونسية عائشة عثمان، تفاصيل مشاركتها في مسلسل "المماليك"، مع الفنانة رانيا يوسف، مشيرة إلى أن هذا العمل يعد الانطلاقة الفعلية لها في الدراما.

وأضافت "عثمان" خلال لقائها مع "فوشيا"، أن الذي عطلها عن خوض تجربة التمثيل، هو تقديمها برنامجها الشهير "مع عائشة" وإنجابها لطفلتها الأخيرة.

وأكدت الفنانة التونسية أنها تفكر حاليًا في تجديد شخصيتها وليس تقديم برنامج تلفزيوني مرة أخرى، خاصة أنها كانت قد استضافت من قبل العديد من نجوم العالم العربي.

وأوضحت عائشة عثمان أنها تحضر حاليًا لأغنيتها الجديدة بعنوان "مية مية" وهي من ألحان مدين، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، ضمن ألبومها الجديد الذي يتم طرحه تباعًا.

ولفتت عائشة عثمان إلى أن علاقتها بالسوشال ميديا جيدة ولا تتعرض لهجوم عليها أو انتقادات تجعلها تدخل في صدامات مع جمهورها.

وأشارت إلى أنها متمكنة في الموازنة بين تربية أولادها وعملها كفنانة ولا تقصر في شيء تجاههما، لافتة إلى أن هذا الأمر من عوامل نجاح المرأة.

يذكر أن مسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، عائشة عثمان، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، عمر حسن يوسف، محمد سليمان، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً