رانيا يوسف: لن أتزوج مجددا.. ولو مصحبتش بناتي حخسرهم

مقابلات

رانيا يوسف: لن أتزوج مجددا.. ولو مصحبتش بناتي حخسرهم

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعيش من أجل عملها وبناتها وتقديم أعمال يحبها الجمهور فقط. وتابعت رانيا يوسف خلال لقائها مع "فوشيا" أن سبب غيابها عن السوشال ميديا الأشهر الماضية، كان احترامًا لوفاة رمزين من رموز الفن في مصر وهما الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز. وأشارت الفنانة رانيا يوسف إلى أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أثرت في حياتها كثيرًا، خاصة بعد سفرهما إلى لبنان خلال شهر رمضان الماضي لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة". كما أكدت الفنانة أنها على تواصل مستمر بالفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، لدعمهما بعد وفاة والديهما.

قالت الفنانة رانيا يوسف إنها لن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تعيش من أجل عملها وبناتها وتقديم أعمال يحبها الجمهور فقط.

وتابعت رانيا يوسف خلال لقائها مع "فوشيا" أن سبب غيابها عن السوشال ميديا الأشهر الماضية، كان احترامًا لوفاة رمزين من رموز الفن في مصر وهما الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وأشارت الفنانة رانيا يوسف إلى أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أثرت في حياتها كثيرًا، خاصة بعد سفرهما إلى لبنان خلال شهر رمضان الماضي لتصوير مسلسل "ملوك الجدعنة".

كما أكدت الفنانة أنها على تواصل مستمر بالفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، لدعمهما بعد وفاة والديهما.

من جهة أخرى، تواصل رانيا تصوير مسلسلها الجديد وهو "المماليك" الذي يناقش قضايا مجتمعية هامة في مصر، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

ومسلسل المماليك بطولة الفنانة رانيا يوسف، والفنانة فيدرا، والفنانة دوللي شاهين، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة نانسي صلاح، والفنان عمر حسن يوسف، والفنان محمد سليمان، والفنان محمد الدقاق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً