دارين شاهين: أعدنا تصنيع زجاج انفجار بيروت.. وهذا ما يميز "داري"

مقابلات

دارين شاهين: أعدنا تصنيع زجاج انفجار بيروت.. وهذا ما يميز "داري"

قالت الإعلامية اللبنانية دارين شاهين إنها سعيدة جدا بتجربتها الجديدة التي تخوضها من خلال المؤسسة التي قامت بتأسيسها وأطلقت عليها اسم "داري"، مؤكدة أن الفكرة كانت وليدة الخبرات التي اكتسبتها عبر تقديمها لبرنامج "آخر موضة". وأكدت شاهين أن الهدف الأساسي من "داري" هو تسليط الضوء على المبدعين اللبنانيين والاستفادة من خبراتهم في تنفيذ تصاميم مميزة ركيزتها الأساسية الزجاج الخاص من مخلفات انفجار بيروت ليتم تدويره والاستفادة منه. وتابعت: "رغبتي في البقاء بلبنان وعدم الهجرة دفعتني لتأسيس "داري"، والاستعانة بذوي الحاجات الخاصة لتنفيذ الرسوم الخاصة بهذه المنتجات. تجدر الاشارة إلى أن الإعلامية دارين شاهين فاجأت متابعيها منذ أشهر بخبر مغادرتها قناة

قالت الإعلامية اللبنانية دارين شاهين إنها سعيدة جدا بتجربتها الجديدة التي تخوضها من خلال المؤسسة التي قامت بتأسيسها وأطلقت عليها اسم "داري"، مؤكدة أن الفكرة كانت وليدة الخبرات التي اكتسبتها عبر تقديمها لبرنامج "آخر موضة".

وأكدت شاهين أن الهدف الأساسي من "داري" هو تسليط الضوء على المبدعين اللبنانيين والاستفادة من خبراتهم في تنفيذ تصاميم مميزة ركيزتها الأساسية الزجاج الخاص من مخلفات انفجار بيروت ليتم تدويره والاستفادة منه.

وتابعت: "رغبتي في البقاء بلبنان وعدم الهجرة دفعتني لتأسيس "داري"، والاستعانة بذوي الحاجات الخاصة لتنفيذ الرسوم الخاصة بهذه المنتجات.

تجدر الاشارة إلى أن الإعلامية دارين شاهين فاجأت متابعيها منذ أشهر بخبر مغادرتها قناة الجديد، بعد 13 عاما من العمل فيها، وكتبت على حسابها الخاص على “تويتر”: من الـ2007 بدأ مشواري بالطقس والنشرة الفنية على أخبار الجديد واليوم وصل مشواري لنهايته ولكن هيدا مش كل شي… انشالله الايام الجايي رح تخبركن قصص حلوة عني بعالم سحرني اكتر وسرق كل شغفي. اكيد مشواري ما خلص مع الجديد بس انشالله للاحسن… بحبكم كتير اصدقائي المشاهدين المخلصين".

كاميرا "فوشيا" التقت مع الإعلامية دارين شاهين، إذ تحدثت عن شركتها الجديدة "داري" ورغبتها في التوسع بخاصة أنها تتواجد أيضا في الأردن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً