محمد شاكر يستذكر طفولته مع والده.. ويعلق: ابنتي سأسمّيها "فضل"

مقابلات

محمد شاكر يستذكر طفولته مع والده.. ويعلق: ابنتي سأسمّيها "فضل"

قال الفنان محمد شاكر إنه يفتقد كثيرا لمة العائلة التي حرم منها بسبب المشاكل التي تعرض لها والده الفنان فضل شاكر، مؤكدا أن العائلة كنز لا تعرف قيمتها إلا من يفقدها، معلقا بالقول: "لم أغضب والدي يوما، كنت أحاول دائما إرضاءهما". واستذكر محمد شاكر طفولته، كاشفا أنه كان طفلا مشاغبا في المدرسة ومدللا من قبل الطاقم التعليمي، متطرقا إلى حادثة طريفة حدثت معه؛ إذ كان راسبا وجرى إقناعه بالغناء في حفل المدرسة ليتم النظر إلى وضعه، فرضخ لطلبهم إلا أنه لم يتم تسوية أموره. وتابع الفنان اللبناني: "في عمر الـ 13 وقفت إلى جانب والدي فضل شاكر على المسرح، فوتني

قال الفنان محمد شاكر إنه يفتقد كثيرا لمة العائلة التي حرم منها بسبب المشاكل التي تعرض لها والده الفنان فضل شاكر، مؤكدا أن العائلة كنز لا تعرف قيمتها إلا من يفقدها، معلقا بالقول: "لم أغضب والدي يوما، كنت أحاول دائما إرضاءهما".

واستذكر محمد شاكر طفولته، كاشفا أنه كان طفلا مشاغبا في المدرسة ومدللا من قبل الطاقم التعليمي، متطرقا إلى حادثة طريفة حدثت معه؛ إذ كان راسبا وجرى إقناعه بالغناء في حفل المدرسة ليتم النظر إلى وضعه، فرضخ لطلبهم إلا أنه لم يتم تسوية أموره.

وتابع الفنان اللبناني: "في عمر الـ 13 وقفت إلى جانب والدي فضل شاكر على المسرح، فوتني بالحيط ونشزت كتير".

كما لفت محمد شاكر إلى أنه يخاف كثيرا من العين، مؤكدا أن الأمور تعاكسه في كل مرة يكشف فيها عن ما يحضر له.

في السياق نفسه، أطلق الفنان محمد شاكر أحدث أعماله الغنائية الشبابية، بعنوان "خبرهن عليي"، من كلمات وألحان وائل الأشقر وتوزيع ومكس وماستر عمر الصباغ، وتعتبر الأغنية الجديدة هي البداية لسلسلة الأعمال الغنائية التي طال انتظارها، وتلائم روح الشباب المعاصر بكلماتها وإيقاعاتها وأجوائها، وستكشف التغيرات التي أحدثها شاكر في مساره الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً