شهد برمدا: أحيانا بفوت بالحيط بأجوبتي.. وندمت على رفض أغنية إليسا

مقابلات

شهد برمدا: أحيانا بفوت بالحيط بأجوبتي.. وندمت على رفض أغنية إليسا

أعربت الفنانة السورية شهد برمدا عن سعادتها بحفلها الذي ستقيمه في دار الأوبرا السورية بالعاصمة دمشق، خاصة وأن بطاقات الحفل نفدت في أقل من ساعة بعد طرحها للجمهور. وقالت في حديث لموقع فوشيا على هامش بروفات حفلها، إن من يغني الطرب يجد أن دار الأوبرا هي المكان الصحيح لأي حفل، وأضافت أن برنامجها الغنائي سيكون متنوعا ومختلفا وستقدم طربا وأغنيات حلبية، بينما يطلب الجمهور منها دائما "الحب اللي كان" و"أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوي. وحول تجربتها بالغناء على المسرح مع الفنانين كاظم الساهر، وجورج وسوف في وقت سابق، أكدت أنها مسؤولية كبيرة، وهي تمنحها السعادة والفخر، وتضعها أمام خيارين هما

أعربت الفنانة السورية شهد برمدا عن سعادتها بحفلها الذي ستقيمه في دار الأوبرا السورية بالعاصمة دمشق، خاصة وأن بطاقات الحفل نفدت في أقل من ساعة بعد طرحها للجمهور.

وقالت في حديث لموقع فوشيا على هامش بروفات حفلها، إن من يغني الطرب يجد أن دار الأوبرا هي المكان الصحيح لأي حفل، وأضافت أن برنامجها الغنائي سيكون متنوعا ومختلفا وستقدم طربا وأغنيات حلبية، بينما يطلب الجمهور منها دائما "الحب اللي كان" و"أنا بعشقك" للفنانة ميادة الحناوي.

وحول تجربتها بالغناء على المسرح مع الفنانين كاظم الساهر، وجورج وسوف في وقت سابق، أكدت أنها مسؤولية كبيرة، وهي تمنحها السعادة والفخر، وتضعها أمام خيارين هما النجاح والاستمرار.

وعلى الرغم من خطواتها المدروسة، لكن لابد من بعض الأخطاء في مشوار العمل، لذلك تحاول أن تدع خطواتها ثابتة، وأن تتغلب على العثرات، وحول الأغنية التي رفضتها ومن ثم ندمت عليها كانت أغنية "سلملي عليه" لإليسا.

أما عن سبب غياب ديو يجمعها مع شقيقها عبود برمدا فقالت إنهما لم يجدا فكرة جميلة تجمعهما.

وأضافت أنه دائما ما يوجد مطبات وتفاصيل مختلفة لأي فنان، واليوم أصبح الوصول أكثر سرعة في عصر السوشال ميديا، إنما مايهم هو المادة التي يقدمها الفنان، ورأت أن الصوت وحده غير كاف للفنان الناجح إنما الاختيار والأغاني والكاريزما ووقفة المسرح ومحبة الناس.

وفي الختام كشفت شهد عن جديدها وتحضيرها لمجموعة أغنيات سيتم العمل عليها بعد الحفل المرتقب في دار الأوبرا السورية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً