وليد توفيق يعلق على قرارات هاني شاكر.. ويؤكد: أنا ضد الإسفاف
مشاهير مقابلات
05 أكتوبر 2021 14:34

وليد توفيق يعلق على قرارات هاني شاكر.. ويؤكد: أنا ضد الإسفاف

avatar فابيان عون

قال الفنان اللبناني وليد توفيق إنه ضد الإسفاف واستخدام الكلمات الجارحة والتي تخدش حياء المستمع من خلال استخدام عبارات: ”الحشيش والخمور“.

وأكد وليد توفيق أنه مع تأدية الأغاني الشعبية ولكن بطريقة راقية، معتبرا أن وسائل التواصل الاجتماعي ساعدت على انتشار هذا النوع من الأغاني.

في السياق نفسه، يستعد الفنان اللبناني لإطلاق أغنية جديدة، يطرحها الفترة القادمة على طريقة الفيديو كليب والتي حملت عنوان“ يا قلب حاج تِعن“، من كلمات الشاعرة نادين أسعد، وألحان وليد توفيق، وتوزيع شيرو، في حين تولى المخرج فادي حداد عملية إخراج الفيديو كليب في بيروت.

وقد نشر توفيق مجموعة صور من كواليس تصوير الأغنية على حسابه الرسمي في موقع إنستغرام، وأشار إلى أن الأغنية ستصدر خلال الفترة القادمة، ما أدى إلى تفاعل المتابعين مع منشوره بشكلٍ كبيرٍ، وعبّروا عن شوقهم لسماع الأغنية الجديدة.

من جهة ثانية، زار صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز فهد الزاهد وزوجته السيدة منى، الفنان وليد توفيق في موقع التصوير، للمتابعة عن قرب كواليس تصوير أغنية النجم العربي مع المخرج فادي حداد.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان وليد توثيق إذ علق على الإجراءات الأخيرة التي يتخذها هاني شاكر تجاه بعض فناني المهرجانات في مصر.