حبيب غلوم يطالب بمحاسبة المتنمرين.. ويؤكد: لا أقدم شيئا مبتذلا

مقابلات

حبيب غلوم يطالب بمحاسبة المتنمرين.. ويؤكد: لا أقدم شيئا مبتذلا

كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة "دورة القدس"، المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم تقديرا لمشواره الفني الحافل بالنجاحات. وشارك غلوم في المهرجان الذي أقيم في العاصمة عمان الأحد ويُختتم الثلاثاء برفقة كوكبة من الفنانين والإعلاميين العرب، الذي حضروا لتكريمهم. والتقت كاميرا "فوشيا" الفنان حبيب غلوم على هامش المهرجان؛ إذ تحدث عن أهمية هذا التكريم بالنسبة له، كما كشف عن أحدث أعماله الدرامية. وخلال المقابلة علق الفنان على شائعات الوفاة التي تستهدف النجوم والمشاهير، وكذلك التنمر الذي يطاردهم، مطالبًا بمحاسبتهم. ونشر الفنان الإماراتي صورا ومقاطع فيديو من المهرجان وهو بقمة سعادته مع زملائه مرتديا الكوفية الفلسطينية. ويشتمل المهرجان الذي

كرّم مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة "دورة القدس"، المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم تقديرا لمشواره الفني الحافل بالنجاحات.

وشارك غلوم في المهرجان الذي أقيم في العاصمة عمان الأحد ويُختتم الثلاثاء برفقة كوكبة من الفنانين والإعلاميين العرب، الذي حضروا لتكريمهم.

والتقت كاميرا "فوشيا" الفنان حبيب غلوم على هامش المهرجان؛ إذ تحدث عن أهمية هذا التكريم بالنسبة له، كما كشف عن أحدث أعماله الدرامية.

وخلال المقابلة علق الفنان على شائعات الوفاة التي تستهدف النجوم والمشاهير، وكذلك التنمر الذي يطاردهم، مطالبًا بمحاسبتهم.

ونشر الفنان الإماراتي صورا ومقاطع فيديو من المهرجان وهو بقمة سعادته مع زملائه مرتديا الكوفية الفلسطينية.

ويشتمل المهرجان الذي توقف في العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا، على ندوات ومسابقات درامية وبرامجية إذاعية وتلفزيونية تستمر 3 أيام.

وخصص المهرجان جوائز لأفضل الأعمال العربية والإذاعية على صعيد الدراما الاجتماعية والكوميدية وبرامج البث المباشر والبرامج الوثائقية والمتخصصة بالهواة والشباب والرسوم المتحركة، وأُضيفت مسابقة لأغنية الطفل.

وسلّم وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام صخر دودين دروعا تكريمية لعدد من الفنانين والإعلاميين، من بينهم الفنانة المصرية نهال عنبر، والسورية سلمى المصري، واللبناني مارسيل غانم، والبحرينية إيناس يعقوب، والفنان السعودي يوسف الجراح، والفنانة الليبية خدوجة صبري، وتضم القائمة كذلك خالد زكي، ومنى عبدالغني، وباسل الخطيب، وديانا جبور، وغيرهم.

وتُعقد جلسات تطرح ضمن محاورها "القدس في الوجدان العربي"، و"القدس والإعلام"، و"القدس وظروف الاحتلال"، إلى جانب ندوات تتناول عناصر الدراما العربية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً