نهال عنبر تبكي خلال استذكارها دلال عبد العزيز وسمير غانم

مقابلات

نهال عنبر تبكي خلال استذكارها دلال عبد العزيز وسمير غانم

كرمت الدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي، التي أقيمت في عمان، الممثلة المصرية نهال عنبر، على مسيرتها الفنية التي امتدت على مدار 28 عامًا. وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى للفنانة المصرية إلى الأردن، معربة عن سعادتها بحفاوة استقبالها وتكريمها مع مجموعة من الإعلاميين والفنانين العرب. والتقت كاميرا "فوشيا" الفنانة نهال عنبر على هامش المهرجان، وتحدثت عن هذه الزيارة الأولى، إضافة إلى تصريحها الذي أعلنته قبل أيام بمنع مشاهد التدخين في الأعمال الدرامية المصرية. ولم تتمالك الفنانة المصرية دموعها خلال حديثها عن صديقيها وزميليها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وحالة العزلة التي تعيشها ابنتاهما دنيا وإيمي حدادًا على رحيلهما.

كرمت الدورة الرابعة من مهرجان الأردن للإعلام العربي، التي أقيمت في عمان، الممثلة المصرية نهال عنبر، على مسيرتها الفنية التي امتدت على مدار 28 عامًا.

وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى للفنانة المصرية إلى الأردن، معربة عن سعادتها بحفاوة استقبالها وتكريمها مع مجموعة من الإعلاميين والفنانين العرب.

والتقت كاميرا "فوشيا" الفنانة نهال عنبر على هامش المهرجان، وتحدثت عن هذه الزيارة الأولى، إضافة إلى تصريحها الذي أعلنته قبل أيام بمنع مشاهد التدخين في الأعمال الدرامية المصرية.

ولم تتمالك الفنانة المصرية دموعها خلال حديثها عن صديقيها وزميليها الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وحالة العزلة التي تعيشها ابنتاهما دنيا وإيمي حدادًا على رحيلهما.

وخلال اللقاء، روت نهال عنبر واقعة إصابتها في رأسها إثر اصطدامها بالديكور الخاص بمسرحية "زقاق المدق" التي شاركت فيها الفنانة بمحافظة الإسكندرية؛ ما تسبب في حالة إغماء لها وتم نقلها سريعا إلى مستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالي، في نهاية شهر أغسطس/آب الماضي.

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني قد كرم خلال المهرجان كلا من الفنانة السورية سلمى المصري، والكاتب والإعلامي صالح ارتيمه، والمخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، والشاعر العراقي مجاهد أبو الهيل، والفنان السعودي يوسف الجراح، والفنانين الأردنيين عبير عيسى وموسى حجازين والراحل متعب الصقار، ووزير الإعلام الفلسطيني أحمد العساف، ومدير أمانة مجلس وزراء الإعلام العرب لدى جامعة الدول العربية الدكتور فوزي الغويل، ووزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني الأسبق سميح المعايطة، ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الأسبق فيصل الشبول.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً