سلمى المصري تعلق على تشابه ملامح الفنانات.. وهكذا تهتم بجمالها

مقابلات

سلمى المصري تعلق على تشابه ملامح الفنانات.. وهكذا تهتم بجمالها

كرم مهرجان الأردن للإعلام العربي الفنانة السورية سلمى المصري، على مسيرتها الناجحة، برفقة نخبة من الوزراء والمسؤولين والفنانين والأدباء العرب، إضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين والكتاب. وجاءت الدورة الرابعة لهذا المهرجان الذي انطلق في العاصمة عمان الأحد، بعنوان "دورة القدس"، تخللها فعاليات وكلمات لمسؤولين. وكان من بين المُكرمين، الفنانة المصرية نهال عنبر، والفنان السعودي يوسف الجراح، والمخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، والشاعر العراقي مجاهد أبو الهيل، والفنانين الأردنيين عبير عيسى وموسى حجازين والراحل متعب الصقار. والتقت كاميرا "فوشيا" الفنانة سلمى المصري على هامش الحفل، حيث تحدثت عن أهمية هذا التكريم، كما تطرقت للتعليق على ردود فعل الجمهور على مسلسلها

كرم مهرجان الأردن للإعلام العربي الفنانة السورية سلمى المصري، على مسيرتها الناجحة، برفقة نخبة من الوزراء والمسؤولين والفنانين والأدباء العرب، إضافة إلى تكريم عدد من الإعلاميين والكتاب.

وجاءت الدورة الرابعة لهذا المهرجان الذي انطلق في العاصمة عمان الأحد، بعنوان "دورة القدس"، تخللها فعاليات وكلمات لمسؤولين.

وكان من بين المُكرمين، الفنانة المصرية نهال عنبر، والفنان السعودي يوسف الجراح، والمخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم، والشاعر العراقي مجاهد أبو الهيل، والفنانين الأردنيين عبير عيسى وموسى حجازين والراحل متعب الصقار.

والتقت كاميرا "فوشيا" الفنانة سلمى المصري على هامش الحفل، حيث تحدثت عن أهمية هذا التكريم، كما تطرقت للتعليق على ردود فعل الجمهور على مسلسلها الدرامي "ع الحلوة والمرة" الذي يُعرض حاليًا، ويُشاركها في البطولة نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، كارمن لبس وغيرهم.

ويروي المسلسل المأخوذ عن الدراما التركية "في السراء والضراء"، قصة فرح التي يتركها حبيبها ريان في يوم زفافهما، وتتمكن بعد ذلك من تجاوز هذه المرحلة والتطور في مجال عملها وهو تنظيم الحفلات والأعراس.

وبعد فترة تجد نفسها مضطرة لتنظيم حفل زفاف حبيبها السابق، ليكتشف الأخير أنه ما زال يحمل مشاعر حب لفرح، لتتوالى بعدها الأحداث، وتزداد الأمور تعقيدًا بعد ارتباط فرح بوسام شقيق لانا لتشتعل غيرة ريان.

كما علقت سلمى المصري خلال حديثها لـ"كاميرا فوشيا" على عمليات التجميل التي تخضع لها الكثير من الفنانات، وكيفية المحافظة على جمالها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً