نادين ضاهر تتحدث عن أسلوب نجوى كرم ووفاء الكيلاني في التعامل مع الشائعات

مقابلات

نادين ضاهر تتحدث عن أسلوب نجوى كرم ووفاء الكيلاني في التعامل مع الشائعات

قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول نادين ضاهر إن النجمات يتعرضن دومًا للشائعات التي تعتبر "الفلفل" الذي يضفي نكهة مميزة على حياتهن ويتعايشن معه كونهن تحت الأضواء. وأشارت نادين ضاهر إلى أنه في حال جرى ترويج خبر زواج نجمة معينة على الساحة الفنية يمكن غض النظر عنها والتعامل مع الأمر بابتسامة، بخاصة إن لم يجر ذكر اسم الطرف الثاني أو التسبب له بمشكلة في حياته الخاصة. وتابعت: نجوى كرم أخدت موضوع شائعة زواجها بضحكة، لم تنف أو تؤكد الأمر، وهذا ما يدل على أنها تعرف كيف تتعامل مع الإشاعة والحدود الحمراء التي يجب عدم تخطيها. واعتبرت نادين ضاهر أن العديد من المتابعين

قالت خبيرة الإتيكيت والبروتوكول نادين ضاهر إن النجمات يتعرضن دومًا للشائعات التي تعتبر "الفلفل" الذي يضفي نكهة مميزة على حياتهن ويتعايشن معه كونهن تحت الأضواء.

وأشارت نادين ضاهر إلى أنه في حال جرى ترويج خبر زواج نجمة معينة على الساحة الفنية يمكن غض النظر عنها والتعامل مع الأمر بابتسامة، بخاصة إن لم يجر ذكر اسم الطرف الثاني أو التسبب له بمشكلة في حياته الخاصة.

وتابعت: نجوى كرم أخدت موضوع شائعة زواجها بضحكة، لم تنف أو تؤكد الأمر، وهذا ما يدل على أنها تعرف كيف تتعامل مع الإشاعة والحدود الحمراء التي يجب عدم تخطيها.

واعتبرت نادين ضاهر أن العديد من المتابعين يرون أن زواج الإعلامية وفاء الكيلاني والممثل تيم حسن خارج عن المألوف ويتمنون موضوع الانفصال لـ"غاية في يعقوب" مستطردة بالقول: الثنائي يعتمد طريقة راقية في نفي خبر الانفصال من دون الهجوم على مروجي الشائعات.

كما أكدت نادين ضاهر أن شائعات الوفاة فيها إجرام بحق الطرف الثاني، متسائلة كيف يمكن نشر خبر حساس إلى هذه الدرجة من دون التأكد من صحته.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبيرة الإتيكيت والبروتوكول نادين ضاهر؛ إذ تحدثت عن الشائعات التي تتعرض لها النجمات هذه الأيام بخاصة نجوى كرم ووفاء الكيلاني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً