نور إيهاب: اسم جدي عبدالغني السيد لم يساعدني بدخول عالم الفن

مقابلات

نور إيهاب: اسم جدي عبدالغني السيد لم يساعدني بدخول عالم الفن

قالت الفنانة الشابة نور إيهاب، إنها تعتمد على نفسها في اختيار المكياج الذي تظهر به في الفعاليات الفنية. وقالت لـ"فوشيا، إنها تحاول أن تظهر في الفعاليات الفنية بشكل دائم لتأخذ الخبرة منها على مستوى الموضة وغيرها وخاصة وأنها ما تزال  في بداية مشوارها الفني. وحول سؤالها عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنان عبدالغني السيد قالت إن علاقتها بالفنان كانت إيجابية على مستوى مشوارها الفني حيث أفادها بمعرفة الحالة الفنية في مصر، لافتة إلى أن دخولها المجال لم يكن بسبب شهرته. وعن معرفتها به فنيًا قالت، أحب جميع أغانيه وأسمعها كثيرًا، حتى أنني أحب الغناء، لكن للأسف صوتي ليس جيدا مثله،

قالت الفنانة الشابة نور إيهاب، إنها تعتمد على نفسها في اختيار المكياج الذي تظهر به في الفعاليات الفنية.

وقالت لـ"فوشيا، إنها تحاول أن تظهر في الفعاليات الفنية بشكل دائم لتأخذ الخبرة منها على مستوى الموضة وغيرها وخاصة وأنها ما تزال  في بداية مشوارها الفني.

وحول سؤالها عن صلة القرابة التي تجمعها بالفنان عبدالغني السيد قالت إن علاقتها بالفنان كانت إيجابية على مستوى مشوارها الفني حيث أفادها بمعرفة الحالة الفنية في مصر، لافتة إلى أن دخولها المجال لم يكن بسبب شهرته.

وعن معرفتها به فنيًا قالت، أحب جميع أغانيه وأسمعها كثيرًا، حتى أنني أحب الغناء، لكن للأسف صوتي ليس جيدا مثله، لكنني تابعت كافة أعماله.

وعن أعمالها الرمضانية السابقة قالت، كانت سنة جيدة بالنسبة لي، فمشاركتي في مسلسل الاختيار 2 كانت إيجابية، وكذلك مشاركتي لنيللي كريم في مسلسلها "ضد الكسر" كانت مهمة وهو الأقرب لقلبي، وكذلك لعبة نيوتن مع الفنانة منى زكي التي أحبها كثيرًا وأتمنى مشاركتها ثانية حيث كانت التجربة ذات فائدة كبيرة لي.

وتابعت نور قائلة:" أتمنى أن أشترك مع منى زكي في بطولة عمل بمشاهد أكثر، فهي ممثلة جيدة للغاية".

وعن عملها المقبل قالت، لدي عمل سينمائي مع الفنانة بشرى، وهو فيلم اجتماعي ولايت كوميدي ومليء بضيوف الشرف.

أما فيما يخص السوشال ميديا في حياتها فقالت، هي شيء مهم في حياتي وأتعلم منها الكثير، وقد تعرضت للتنمر، لكنني أحاول ألّا أهتم بهذه الأمور، لكن تواصلي مع الجمهور شيء جيد للغاية .

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً