هبة السيسي: هذا سر تسمية ابنتي "هيفن".. وقصة توقيع زوجي على شيكات

مقابلات

هبة السيسي: هذا سر تسمية ابنتي "هيفن".. وقصة توقيع زوجي على شيكات

أكدت الممثلة وملكة جمال مصر لعام 2004، هبة السيسي، أنها دائمًا ما تقوم بحضور حفلات مصممي الأزياء، لترى كل ما هو جديد في عالم الموضة بشكل عام. وأضافت السيسي لـ"فوشيا" أنها تحب الموضة بكل تفاصيلها، لافتة إلى أنها ترتدي فستانها من مصمم الأزياء محمود غالي، والذي يقوم بترشيح أزياء تليق بها، مع لوك شعرها، والميك أب الذي وصفته بالمجنون. وأوضحت أنها تحدد شكل الإطلالة التي تظهر بها على حسب المكان الذي تذهب إليه، فإذا ظهرت بلوك "مجنون" فهذا يتماشى مع الحدث نفسه، على حد وصفها. وعن حياتها الأسرية قالت، إن لديها ابنتين "هيفن" سبع سنوات و"روز" سبعة شهور، لافتة إلى

أكدت الممثلة وملكة جمال مصر لعام 2004، هبة السيسي، أنها دائمًا ما تقوم بحضور حفلات مصممي الأزياء، لترى كل ما هو جديد في عالم الموضة بشكل عام.

وأضافت السيسي لـ"فوشيا" أنها تحب الموضة بكل تفاصيلها، لافتة إلى أنها ترتدي فستانها من مصمم الأزياء محمود غالي، والذي يقوم بترشيح أزياء تليق بها، مع لوك شعرها، والميك أب الذي وصفته بالمجنون.

وأوضحت أنها تحدد شكل الإطلالة التي تظهر بها على حسب المكان الذي تذهب إليه، فإذا ظهرت بلوك "مجنون" فهذا يتماشى مع الحدث نفسه، على حد وصفها.

وعن حياتها الأسرية قالت، إن لديها ابنتين "هيفن" سبع سنوات و"روز" سبعة شهور، لافتة إلى أنها تحب اسم "أم البنات".

وعن سر تسميتها لاسم "هيفن" وهي ابنتها الأولى، علقت: "أحببت أن أختار اسم يليق بها، خاصة أنها تحمل الباسبور الأمريكي، فرأيت أن الاسم يليق مع الحياة في أمريكا وفي مصر".

وعن تصريحها المثير بالجدل حول جعل زوجها يوقع شيكات على نفسه، بدلًا من القائمة الخاصة بزواجهما، قالت إنها كانت تمزح ليس إلا، وذلك ردًا على هذا السؤال، مشيرة إلى أنها تعرف زوجها جيدًا، ولا تفكر بمثل هذه الأمور على هذا الشكل.

وحول ما إذا كانت ستعيش في أمريكا، بيّنت: "بالطبع سنعيش في مصر وليس في أمريكا، فالحياة هنا تليق بنا كثيرًا، وأنا أعتز بمصريتي تمامًا، والأجواء في مصر أفضل كثيرًا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً