فوزية محمد تقدم النصائح لمن تنوي الترشح للقب ملكة الجمال

مقابلات

فوزية محمد تقدم النصائح لمن تنوي الترشح للقب ملكة الجمال

أكدت الفنانة وملكة جمال مصر لعام 2006 فوزية محمد، أن أكثر ما يشغل بالها هو الاهتمام بصحتها البدنية وتفاصيل جسمها لتكون ذات مظهر جذاب ولائق خاصة وأنها كانت تعمل في مجال الأزياء وكانت ملكة جمال لمصر منذ فترة، لافتة إلى أنها تدخل في حالة نفسية سيئة عندما يزداد وزنها. وقدمت فوزية خلال حديثها مع "فوشيا" مجموعة نصائح مختلفة لكل الفتيات اللواتي ينوين الاشتراك بلقب ملكة الجمال، وقالت إن كل بنت لها مذاقها وجمالها الخاص، ولابد أن تتوافر عدة أمور من ضمنها ثقافتها العامة خاصة وأنها تمثل بلادها، وأن تكون طويلة وجميلة بالشكل المقبول، وأن تشارك في ندوات خيرية. وعن حياتها

أكدت الفنانة وملكة جمال مصر لعام 2006 فوزية محمد، أن أكثر ما يشغل بالها هو الاهتمام بصحتها البدنية وتفاصيل جسمها لتكون ذات مظهر جذاب ولائق خاصة وأنها كانت تعمل في مجال الأزياء وكانت ملكة جمال لمصر منذ فترة، لافتة إلى أنها تدخل في حالة نفسية سيئة عندما يزداد وزنها.

وقدمت فوزية خلال حديثها مع "فوشيا" مجموعة نصائح مختلفة لكل الفتيات اللواتي ينوين الاشتراك بلقب ملكة الجمال، وقالت إن كل بنت لها مذاقها وجمالها الخاص، ولابد أن تتوافر عدة أمور من ضمنها ثقافتها العامة خاصة وأنها تمثل بلادها، وأن تكون طويلة وجميلة بالشكل المقبول، وأن تشارك في ندوات خيرية.

وعن حياتها هذه الفترة، صرحت بأنها مشغولة في تربية أولادها، لافتة إلى أنها تحاول أن تضع وقتا لهم ولعملها الجديد الذي سوف تكشف عنه قريبًا.

وولدت فوزية محمد في مدينة القاهرة في عام 1983، ودرست بكلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان، عملت في بداياتها كعارضة أزياء لمدة سنتين، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2006 .

وبدأت فوزية حياتها الفنية من خلال المسرح، حيث كان أول عمل فني لها في مسرحية (سندريلا) للمخرجة بتول عرفة، من بعدها توالت أعمالها الفنية من أهمها مسلسل (قلب ميت) الذي ساهم فى شهرتها بشكل كبير، وبعدها عملت في مسلسلات (بره الدنيا، الصفعة، دكتور أمراض نسا، مولانا العاشق).

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً