زوج كاتيا كعدي: شهادتي فيها مجروحة.. والفنانة تكشف طبيعة حياتهما الزوجية

مقابلات

زوج كاتيا كعدي: شهادتي فيها مجروحة.. والفنانة تكشف طبيعة حياتهما الزوجية

أكدت الفنانة كاتيا كعدي، أنها تتواجد في مصر هذه الفترة، لدخولها في عملين سينمائيين، تقوم بالتحضير لهما الآن، استعدادًا لتصويرهما قريبًا. وفي لقاء لـ"فوشيا" مع كاتيا كعدي، وزوجها فارس دانيال، قال الأخير إنه سعيد للغاية مع زوجته باعتبارها شخصية ذكية، ولديها الكثير من المميزات التي أبرزها جمالها، وكثيرًا ما يدعمها في اختيار أدوارها وكذلك ملابسها، لافتًا إلى أنه يعلم جيدًا جودة ذوقها في ذلك. بينما صرحت كاتيا، أنها عملت لسنوات عديدة في مجال الموضة، وتعلم جيدًا ما تختاره لتظهر بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أنها تأخذ رأي زوجها في كافة التفاصيل الخاصة بأزيائها. وعن حياتهما الزوجية، علق فارس بأنه يدعمها

أكدت الفنانة كاتيا كعدي، أنها تتواجد في مصر هذه الفترة، لدخولها في عملين سينمائيين، تقوم بالتحضير لهما الآن، استعدادًا لتصويرهما قريبًا.

وفي لقاء لـ"فوشيا" مع كاتيا كعدي، وزوجها فارس دانيال، قال الأخير إنه سعيد للغاية مع زوجته باعتبارها شخصية ذكية، ولديها الكثير من المميزات التي أبرزها جمالها، وكثيرًا ما يدعمها في اختيار أدوارها وكذلك ملابسها، لافتًا إلى أنه يعلم جيدًا جودة ذوقها في ذلك.

بينما صرحت كاتيا، أنها عملت لسنوات عديدة في مجال الموضة، وتعلم جيدًا ما تختاره لتظهر بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أنها تأخذ رأي زوجها في كافة التفاصيل الخاصة بأزيائها.

وعن حياتهما الزوجية، علق فارس بأنه يدعمها كثيرًا، ويصل التفاهم بينهما لذروته، مضيفًا أنه يقف بجوارها في أي محفل فني أو تكريمي، لتقول كاتيا إن عملهما عكس بعضهما، لكنهما يحاولان أن يقدما لبعضهما النصيحة التي تساعدهما على النجاح.

وأشارت كاتيا إلى أنها تحضر لفيلم "تسعة تسعة" وهو عمل سعودي مصري، تجسد خلاله شخصية دكتورة، كما لفتت إلى أنها تحضر لفيلم مصري، يتناول قصص الترند بشكل كوميدي.

على صعيد آخر، تحرص الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي للسنة الـ 13 على التوالي، لتقديم مهرجان "المينا" في القاهرة، الذي يكرّم سنويًا كوكبة من النجوم الذي يتركون بصمة مميزة على الساحة الفنية.

الجديرُ ذكره، أنّ الممثلة كاتيا كعدي، سبق وشاركت في بطولة العديد من المسلسلات، مثل: "البيت الأبيض، متل القمر، حب محرّم، خطوة حب، امرأة من ضياع، كيندا، ثلاثية ضللو تذكرونا"، والفيلم السينمائي "الطريق المسدود" إلى جانب الممثل مجدي مشموشي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً