سارة عبد الرازق: أميل إلى أزياء الخمسينات.. وهذا ما يميز تصاميم الخريف

مقابلات

سارة عبد الرازق: أميل إلى أزياء الخمسينات.. وهذا ما يميز تصاميم الخريف

قالت مصممة الأزياء سارة عبد الرازق، إن تصميمات الجيل الحالي مالت كثيرًا إلى الشكل التقليدي، لافتة إلى أنها تعمل على تصميم الملابس بالطريقة الكلاسيكية التي تعود لفترة الخمسينات. وأضافت سارة لـ"فوشيا"، أن موسم الخريف يليق بأي موسم للموضة ما بين الصيف والشتاء، مشيرة إلى أن التصميمات الحالية في السوق العربي ملائمة لمحبي الموسمين الشتوي والصيفي وهو ما يميز موسم الخريف. وعن سؤالها عن وجه الاختلاف بين عالم الموضة في عالمنا العربي وفي الغرب، فقد أوضحت أن هناك اختلافا أصبح ضئيلا للغاية، حيث إن تصميمات الغرب أصبحت متناولة في عالمنا العربي ومشابهة لما ترتديه النجمات على سبيل المثال لدينا. وعن رأيها

قالت مصممة الأزياء سارة عبد الرازق، إن تصميمات الجيل الحالي مالت كثيرًا إلى الشكل التقليدي، لافتة إلى أنها تعمل على تصميم الملابس بالطريقة الكلاسيكية التي تعود لفترة الخمسينات.

وأضافت سارة لـ"فوشيا"، أن موسم الخريف يليق بأي موسم للموضة ما بين الصيف والشتاء، مشيرة إلى أن التصميمات الحالية في السوق العربي ملائمة لمحبي الموسمين الشتوي والصيفي وهو ما يميز موسم الخريف.

وعن سؤالها عن وجه الاختلاف بين عالم الموضة في عالمنا العربي وفي الغرب، فقد أوضحت أن هناك اختلافا أصبح ضئيلا للغاية، حيث إن تصميمات الغرب أصبحت متناولة في عالمنا العربي ومشابهة لما ترتديه النجمات على سبيل المثال لدينا.

وعن رأيها في مصمم الأزياء أنطوان سلامة، صرحت: "مصمم أزياء كبير للغاية، ويدعمهم كمصممين عرب ليست لدينا خبرته، حيث يعمل على ترشيح النجوم في عالمنا العربي وخارجه على الاستعانة بمصممين أزياء عرب وهذا يضيف كثيرًا لنا على مستوى الانتشار والثقة أيضًا".

وحول سؤالها عن تأثير فيروس كورونا على السوق الحالي قالت، إن الكوفيد 19 أصبح أقل انتشارًا وهو ما فتح المجال مرة أخرى، وبات الوضع أفضل الآن، وهو ما سيجعل السوق أكثر انتشارًا على مستوى أشكال الأزياء الحالية والتي ستكون متجددة للغاية قريبًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً