دارين حداد: بكيت على كلبتي لأنها مثل "ابنتي".. وترد على اتهامها بالإغراء
دارين حداد: بكيت على كلبتي لأنها مثل "ابنتي".. وترد على اتهامها بالإغراءدارين حداد: بكيت على كلبتي لأنها مثل "ابنتي".. وترد على اتهامها بالإغراء

دارين حداد: بكيت على كلبتي لأنها مثل "ابنتي".. وترد على اتهامها بالإغراء

قالت الممثلة التونسية دارين حداد إنها تقرأ دائما شائعات تتعلق بها لا تعرف شيئا عنها ولا تمت إلى الحقيقة بصلة، مشيرة إلى أنها من الممثلين الذين يحاولون الابتعاد قدر الإمكان عن السوشال ميديا وكل الأمور التي تسبب المزيد من التوتر.

وأكدت حداد أنها لا تهتم أبدا لكلام الناس، وعلقت على التنمر الذي تعرضت له عند وفاة كلبتها، ووصفت أن من يلجأ إلى هذا التصرف بأنه "شخص بقلب ميت لا يمتلك أي نوع من الإنسانية".

في السياق نفسه، كانت الممثلة دارين حداد قد نشرت في وقت سابق مقطع فيديو عبر خاصية الستوري على "إنستغرام"، وهي تبكي بشدة على نفوق كلبتها، وذكرت: "يمكن ما حد يستوعب علاقتي بيها أد إيه لكنها روحي، وعلى فكرة فى ثانية رجعت وما فهمتش حاجة مش مستوعبة، كانت تلعب معايا فى العربية وإحنا جايين فى الطريق وفى ثانية رجّعت".

وأضافت عن علاقتها بكلبتها: "كانت تلعب الصبح فى الحديقة بالكورة، ومن لم يرب حيوانًا لا يشعر بهذا الإحساس، خصوصا لما يكون معاك سنتين، وعامل حس في حياتك، وما تقدرش تبعد عنه ثانية، بديها حنان وحب وكل حاجة وهى كده برضه، مهما حكيت ما حدش يستوعب.. الأصدقاء والقريبين منى هم اللى بيستوعبوني»".

كاميرا "فوشيا" التقت الممثلة التونسية دارين حداد، إذ تحدثت عن التنمر الذي تعرضت له عند نفوق كلبتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com