عائشة عثمان: عانيت من هجمة ممنهجة ضدي.. وهذه أسعد وأسوأ لحظات حياتي
مشاهير مقابلات
30 سبتمبر 2021 17:28

عائشة عثمان: عانيت من هجمة ممنهجة ضدي.. وهذه أسعد وأسوأ لحظات حياتي

avatar محمد مجدي

أكدت الفنانة والإعلامية عائشة عثمان أنها تتواصل مع جمهورها عبر السوشال ميديا دائمًا؛ لأنها أصبحت مهمة للغاية، لافتة إلى أن مواقع التواصل ستكون بديلة للتلفزيون في المستقبل.

وقالت عثمان لـ ”فوشيا“، إن للسوشال ميديا سلبيات عديدة من بينها التعليقات المسيئة للفنان أو أي شخص معروف، مشيرة إلى أنها تعرضت للتنمر بشكل مباشر من خلالها، كما أنها رأت كلاما مسيئًا للغاية عنها.

وأضافت: ”لعل آخر مرات التنمر التي تعرضت لها هي ما قابلته عند طرح البرومو الخاص ببرنامجي الأخير، فوجدت الكثير من التعليقات السلبية عني في حين أن البرنامج لم يعرض وقتها، وشعرت أن هذا شيء موجه من قبل البعض“.

وتابعت عائشة: ”أنا لست من هواة الرد على التعليقات السخيفة لكنني أحيانًا أرد بعدما يفيض بي الكيل، لكنني الآن أفضل عدم الرد حتى لا يزيد الموضوع ويكبر، فأنا أعلم أن هؤلاء المتنمرين يعانون من مشاكل نفسية فهم مرضى بالتأكيد، وأنا أنصح من يهاجمني بالابتعاد عن صفحاتي المختلفة فلو لم أعجبك ابتعد عني الأمر سهل“.

وأشارت عثمان إلى أنها ستقدم شخصية مختلفة عنها في ثاني تجاربها التمثيلية في مسلسل ”المماليك“، لافتة إلى أنها لم تتشتت بسبب عملها في الغناء والإعلام والتمثيل فالكلام مرتبط ببعضه على حد وصفها.

وعن خروجها من التوتر والتركيز في عملها قالت إنها تؤمن بالطاقة وتقوم بعمل ”ميدتيشن“ حتى تخرج من الضغوطات التي حولها، لافتة إلى أنها تؤمن بقانون الجذب.

وعن أوقات فراغها الشخصية بعيدا عن العمل، قالت إنها تركز مع أولادها وتحاول أن تعوضهم بكل الطرق عن انشغالها في العمل، وكانت تسافر كثيرًا لكنها لم تسافر بسبب كورونا خلال الفترة الأخيرة.

وعن رأيها في أخذ المصل المضاد لكورونا، قالت إنها أخذته بالفعل في باريس منذ فترة بعيدة، لأنه أصبح إجباريا.