حسين عباس: الزواج من فنانة له سلبيات وإيجابيات.. وأستمتع  بغسل الصحون
مشاهير مقابلات
29 سبتمبر 2021 20:09

حسين عباس: الزواج من فنانة له سلبيات وإيجابيات.. وأستمتع بغسل الصحون

avatar شذى معلا

أعرب الفنان السوري حسين عباس عن سعادته وشعوره بالاستقرار مع زوجته الممثلة سوسن عطاف، معتبراً أن الزوجين اللذين يعملان في مهنة واحدة وخاصة التمثيل يعرفان ظروف العمل، وصعوبته ويتفهمان بعضهما.

وقال عباس في حديث مع موقع فوشيا إن سلبية أن يعمل الزوجان في مهنة التمثيل هو بعدهما عن منزلهما لوقت طويل، بينما الإيجابيات كثيرة أهمها أن كلا منهما يتفهم ظروف عمل الآخر، ويعرف الصعوبات والمعوقات، ويعرف حجم التعب والجهد. إضافة إلى أنهما يتشاركان النقاش والحديث معا حول الكثير من الموضوعات الفنية والمتعلقة بعملهما.

من جانب آخر وفيما إذا كان يساعد زوجته بأعمال المنزل أجاب بالتأكيد، وبأنه يشعر بالمتعة من هذه الأعمال، وخاصة غسيل الصحون. كاشفاً أنه يطبخ بشكل مميز، وهو ماهر بصنع العديد من الأطباق.

وحول النصيحة التي يوجهها لابنه قال إن الزمن تغير عن السابق، والظرف الذي نعيشه اليوم لا تنفع معه النصيحة بل إنه يشعر أن الآباء يحتاجون لنصائح لأن الجيل الشاب بات سباقا لكل ما هو جديد ويواكب العصر أكثر.

وعن أكثر صفة تنتقده زوجته فيها أشار إلى أنها الكذب لأنه يتم كشفه فورا خاصة وأنه لا يعرف كيف يكذب بل فقط يحاول أن يقول كذبات بيضاء دون جدوى، أما أكثر ما يحبه بزوجته فشدد على أنه يحب محبتها له.

وتحدث أيضا عن هواياته بعيدا عن التمثيل، ومهنته التي يحبها ومارسها قبل دخوله الوسط الفني، والفنان الذي يشعر بنجاح ثنائيتهما معا في الفيديو أعلاه.